مشاهدة النسخة كاملة : فيدرر ونادال وجها لوجه في نهائي مدريد لتنس الأساتذة


إحساس
05-16-10, 11:10 AM
http://img.naseej.com/images/News/world/354824_160532sp.JPG

تأهل نجما التنس السويسري روجيه فيدرر والأسباني رافاييل نادال للعام الثاني على التوالي إلى نهائي بطولة مدريد لتنس الأساتذة بعدما تغلب فيدرر على الأسباني ديفيد فيرير، وفاز نادال على الأسباني الآخر نيكولاس ألماجرو، في الدور قبل النهائي للبطولة البالغ مجموع جوائزها 35ر6 مليون يورو.
وكان آخر لقاء جمع بين النجمين في نهائي بطولة العام الماضي على الملاعب الرملية والذي انتهى بفوز فيدرر قبل حوالي ثلاثة أسابيع من فوزه للمرة الأولى بلقب بطولة فرنسا المفتوحة.
وأحرز فيدرر 12 من آخر 16 نقطة في المباراة ليحقق فوزه العاشر على فيرير المصنف التاسع للبطولة، دون هزيمة في سجل اللقاءات التي جمعت بينهما، وذلك بعد منافسة استمرت أكثر من ساعتين.
وقال فيدرر أعتقد أنني لعبت ضربات الإرسال جيدا الليلة، ديفيد من أفضل اللاعبين الذين يستقبلون ضربات الإرسال بشكل جيد، لقد تنافس بشكل جنوني لقد كنت مندهشا.
وجاء فوز نادال في المباراة ليضمن انتزاع المركز الثاني من الصربي نوفاك ديوكوفيتش في التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين الذي سيصدر غدا الاثنين، خلف فيدرر المصنف الأول.
وأصبح نادال بذلك على بعد خطوة واحدة من تحقيق رقم قياسي جديد بإحراز 18 لقبا في بطولات الأساتذة.
ويتفوق نادال على فيدرر 9/2 من حيث عدد مرات الفوز والهزيمة في سجل اللقاءات التي جمعت بينهما على الملاعب الرملية، لكن نادال يعتقد أن فيدرر هو المرشح الأقوى شيئا ما.
وقال نادال إنه يلعب بمستو جيد حقا، والظروف هنا مثالية بالنسبة له، الملعب مثالي بالنسبة له، وهو المرشح الأوفر حظا هنا بلا شك.
ويسعى فيدرر إلى إحراز اللقب الثاني له هذا الموسم بعد التتويج في بطولة أستراليا المفتوحة، كما أنه يتطلع إلى رحلة الدفاع عن لقبه في بطولة فرنسا المفتوحة التي تنطلق يوم الأحد المقبل.

يآعين آبوي
05-16-10, 01:30 PM
الله يعطيك العافيه
على الاخبار
:Qz204806:

ѕзв αиѕαк
05-20-10, 10:08 PM
تسلم إيدك عالأخبار ياإحساس..

الله يقويك..

إحساس
05-21-10, 01:32 PM
الله يعافيكم يانواره وروج أحمر على تواصلكم