مشاهدة النسخة كاملة : الهلال يفك العقدة الآسيوية.. بثلاثية أوزبكية


إحساس
05-13-10, 02:56 AM
تأهل فريق الهلال السعودي لدور الثمانية لمسابقة دوري المحترفين الآسيوي لكرة القدم بفوزه الكبير على ضيفه بونيدكور الأوزبكي بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء على ستاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض وسط حضور جماهيري كبير.
افتتح ماجد المرشدي الثلاثية مع الدقيقة الثامنة ليضيف بعد ذلك السويدي ويلهامسون الهدف الثاني مع الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني، ليؤكد البرازيلي نيفيز الفوز بتسجيله للهدف الثالث مع الدقيقة 60.
وبتأهل الهلال لدور الثمانية يكتمل العقد حيث تأهلت 4 فريق من كوريا الجنوبية وهي حامل اللقب بوهانج ستيلرز وسيونغنام إلهوا تشونما وسوون سامسونج بلووينغز وتشونبك هيونداي موتورز وفريقان من السعودية هما الهلال والشباب وفريق واحد من قطر (الغرافة) وإيران (مس كرمان).
ضرب فريق الهلال بقوة مع بداية المباراة حيث نجح في تسجيل هدف مبكر برأسية المدافع المتقدم ماجد المرشدي مع الدقيقة الثامنة ليعطي هذا الهدف الإطمئنان للفريق الهلالي الذي بدأ في امتلاك اللعب وتهديد مرمى الأوزبك خاصة من ياسر القحطاني الذي أضاع 3 فرص مؤكدة التسجيل.
ومع مرور الوقت بدأ الفريق الأوزبكي الدخول في جو المباراة وتهديد مرمى الدعيع الذي تالق في أكثر من مناسبة ليحافظ على شباكه نظيفة في الشوط الأول والذي انتهى بتقدم الهلال بهدف المرشدي.
في الشوط الثاني تعرض الفريق الهلالي لضعط كبير حاول من خلاله الفريق الأوزبكي تسجيل هدف تعادل لكن ماحدث كان على عكس مجريات اللعب حيث نفذ الهلال هجمة مرتدة رائعة يمرر من خلالها الشلهوب كرة رائعة لويلي المنفرد والذي يسددها قوية على يمين الحارس الأوزبكي كهدف ثاني بعد مرور 10 دقائق من بداية الشوط.
بعد هذا الهدف فتح الفريق الأوزبكي دفاعاته ليتلقى الهدف الثالث بواسطة البرازيلي نيفيز مع الدقيقة(60)، ليقتنع بعد ذلك الفريق الأوزبكي بالخسارة ليعود للتحفظ خشيه تلقي المزيد من الأهداف ليطلق بعد ذلك الحكم الأسترالي بنجامين ويليامز صافرته معلناً تأهل الهلال لدور الثمانية وهو الدور الذي فشل في وصوله خلال كل البطولات السابقة.

G.A
05-13-10, 04:51 AM
هلالنا وش الجديد ومبروكيششششششششن للعشاق الزعيم http://www.5foq.com/vb/smail/sm5.gifhttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif
ان مافك الهلال عقد مين بيفكها http://www.mleet.com/vb/images/icons/Emo_23.png:CE_DP_Stealer:-> كف:biggrin:

يسلمو أحساس

يآعين آبوي
05-13-10, 09:38 PM
الله يعطيك العافيه

إحساس
05-16-10, 10:45 AM
الله يباركـ فيكم وشكراً لتواصلكم

يستاهل الزعيم

متكيه ورآء القمر
05-16-10, 12:14 PM
مبـــــــــــروكـ :200505031024505500b

تسلم الايـــــــــــــآدي((أحســـآس))

دمت بهذآ الابــدآع

..}

إحساس
05-21-10, 02:43 PM
الله يسلمكـ يامتكيه ورى القمر