مشاهدة النسخة كاملة : صاروخ عابر يطير بالأهلي لدور المجموعات ببطولة دوري أفريقيا


إحساس
05-11-10, 01:29 AM
تأهل الأهلي المصري إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بفوزه على الاتحاد الليبي 3-صفر، في القاهرة في إياب الدور الثاني.
وسجل الأهداف كل من عماد متعب ومحمد فضل وشهاب الدين أحمد، وكان الاتحاد فاز بهدفين نظيفين ذهاباً في طرابلس قبل أسبوعين.
ولحق الأهلي بمواطنه الإسماعيلي إلى الدور ربع النهائي بعدما حجز الأخير بطاقته على حساب الهلال السوداني بالفوز عليه 3-1 إياباً و1-صفر ذهاباً.
ويدين الأهلي بتأهله إلى لاعب وسطه الشاب شهاب الدين أحمد الذي سجل هدف التأهل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من تسديدة قوية من 35 متراً سكنت الزاوية اليسرى البعيدة للحارس سمير عبود، فأنقذ فريقه من الدخول في حسابات التأهل عبر ركلات الترجيح.
وتسيد الأهلي المباراة منذ البداية، واكتفي لاعبو الاتحاد بمراقبة مفاتيح لعبه والتصدي لممرات الهجوم التي فتحها لاعبو الأهلي من اليمين لشريف عبد الفضيل وسيد معوض في اليسار وفي الوسط تسيد احمد حسن وحسام عاشور ومحمد أبو تريكة.
أضاع الأهلي فرصا بالجملة في الشوط الأول، وعاند الحظ العاثر لاعبه أحمد حسن الذي أضاع عدة أهداف محققة بطريقة غريبة، الأمر الذي استدعى استبداله مع بداية الشوط الثاني.
تغير الأداء في الشوط الثاني وبدا الأهلي أكثر تركيزاً وهدوء وفي الدقيقة 60 انطلق سيد معوض من الجانب الأيسر ولعب كرة عرضية إلى عماد متعب أمام المرمى فهيأها لنفسه ودار بجسمه وسددها بيمينه على يسار الحارس محرزاً أول أهداف الأهلي.
وتابع الأهلي بحثه عن الهدف الثاني وكان له ما أراد في الدقيقة 74 برأسية المهاجم محمد فضل، إثر عرضية من الجهة اليمنى أرسلها محمد بركات المتألق بالمقاس.
واستمر لاعبو الأهلي في امتلاك الكرة وسط الملعب وتهديد مستمر على مدافعي الاتحاد، وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تسير نحو ركلات الترجيح أطلق شهاب الدين أحمد صاروخاً قوياً من 35 مترا انفجر في الزاوية اليسري للحارس عبود لينتهي اللقاء بتأهل صعب لبطل الدوري المصري.
وكان الإسماعيلي قد سبق مواطنه الأهلي إلى الدور ربع النهائي بتغلبه على ضيفه الهلال السوداني 3-1 في الإسماعيلية.
وسجل أهداف الإسماعيلي كل من محمد حمص قائد الفريق والظهير الأيسر أحمد سمير فرج وأحمد خيري في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، بعد أن كان الهلال متقدماً عن طريق الزيمبابوي إدوارد سادومبا..
وفي إطار المرحلة ذاتها بلغ شبيبة القبائل الجزائري الدور ربع النهائي على الرغم من خسارته إياباً أمام مضيفه بترو أتلتيكو الأنغولي 1-2 في لواندا.

єЅρАnộl TŖİstэ
05-11-10, 03:00 PM
يعطيك العافيه اخوي

بالتوفيق للجميع

يآعين آبوي
05-11-10, 04:43 PM
عوووووااااااافي على الاخبااار
لكـ :Qz204806:

إحساس
05-19-10, 09:22 AM
الله يعافيكم ياذوق البشر ونواره

ѕзв αиѕαк
05-20-10, 08:37 AM
مشكور ياإحسساس عالأخبار..

الله يقويك..

:Qz204806:

إحساس
05-24-10, 01:48 PM
الله يعافيكـ ياروج أحمر