مشاهدة النسخة كاملة : الوحدة يتوج بلقب دوري الإمارات


إحساس
05-08-10, 10:07 AM
توج الوحدة بلقب بطل الدوري الإماراتي لكرة القدم للمرة الأولى منذ 2005 بعد فوزه على مضيفه الشارقة 3-صفر، في المرحلة الحادية والعشرين قبل الأخيرة.
ورفع الوحدة رصيده إلى 55 نقطة في الصدارة بفارق 5 نقاط عن الجزيرة الثاني الذي فاز على عجمان 2-1، وذلك قبل مرحلة على ختام الموسم وبالتالي ستكون مباراته الأخيرة مع النصر هامشية.
ويدين الوحدة بفوز الثمين الذي حمله إلى اللقب الرابع إلى البرازيلي فرناندو بيانو الذي سجل أهداف المباراة الثلاثة، وكان الوحدة بحاجة إلى الفوز على الشارقة لحسم اللقب، ونجح في تحقيق مبتغاه بعد تألق ملفت لهدافه بيانو الذي توج بلقب بطل الدوري في ثاني موسم له في الإمارات وذلك بعد محاولته الفاشلة مع الجزيرة العام الماضي.
وكان الوحدة على موعد مع التاريخ لأن فوزه باللقب أهله للمشاركة في كأس العالم للأندية التي تحتضنها ابوظبي من 8 إلى 18 ديسمبر المقبل، ليكون ثاني فريق إماراتي ينال هذا الشرف بعد الأهلي العام الماضي.
وحقق الجزيرة فوزاً صعباً على ضيفه عجمان الأخير بهدفين لسلطان برغش من ركلة جزاء والعاجي نانتشو طوني مقابل هدف لأحمد خميس، ورفع الجزيرة الذي أهدر له طوني ركلة جزاء، رصيده إلى 50 نقطة ليحرز المركز الثاني للعام الثالث على التوالي ويفشل في فك عقدته مع اللقب الذي لم يسبق له أن توج به.
وعزز العين مركزه الثالث بعد فوزه على ضيفه بني ياس الرابع بثلاثة أهداف لعبد العزيز فايز في وعبد الله مال الله والأرجنتيني خوسيه ساند، مقابل هدف للسنغالي أندريه سانغور، وأمن العين مركزه الثالث برصيد 44 نقطة وبني ياس الرابع وله 33 نقطة.
وصعد الوصل إلى المركز الخامس بفوزه على ضيفه الإمارات بخمسة أهداف للمغربي سفيان العلودي "هاتريك" وسعيد الكأس "ثنائية"، مقابل أربعة أهداف للإيراني رضا عنايتي "ثنائية" والمغربي نبيل الداوودي "ثنائية".
ورفع الوصل رصيده إلى 28 نقطة مقابل 14 نقطة للإمارات الذي كان هبط إلى الدرجة الأولى في المرحلة الماضية.
وتعرض الأهلي حامل اللقب لخسارة قاسية أمام مضيفه الشباب بهدف لفيصل خليل مقابل ثلاثة أهداف للتشيلي كارلوس فيلانويفا والبرازيلي كارلوس ريناتو "ثنائية"، وتراجع الأهلي إلى المركز السابع برصيد 25 نقطة وبفارق الأهداف عن الشباب الذي صعد إلى المركز التاسع.
وتعادل النصر الذي تراجع إلى المركز العاشر مع ضيفه الظفرة بثلاثة أهداف لمحمود حسن وكاظم علي والإكوادوري كارلوس تينوريو من ركلة جزاء، مقابل ثلاثة للنيجيري عباس مويا ومحمد سالم والجزائري توفيق زارارة من ركلة جزاء.

ѕзв αиѕαк
05-08-10, 05:41 PM
الله يعطيك العافيه ياإحسساس عالخبر..
الله يقويك..
:Qz204806:

ѕзв αиѕαк
05-08-10, 06:34 PM
:Qz204806:

إحساس
05-08-10, 11:29 PM
تسلمين ياروج أحمر على الرد

شكله مع الحماس ردين :smile: