مشاهدة النسخة كاملة : السبت .. مقابلات برنامج التنظيم الوطني للتدريب بالشرقية


إحساس
10-23-08, 02:56 PM
بدأ فرع التنظيم الوطني للتدريب المشترك بالمنطقة الشرقية وبالتعاون مع مكاتب العمل والغرفة التجارية الصناعية وصندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة الشرقية تنفيذ خطة المسار التدريبي السابع عشر لتأهيل وتوظيف الشباب السعودي في القطاع الخاص والذي يشمل تدريب أكثر من 50 مهنة مختلفة حسب احتياج القطاع الخاص .
وأوضح رئيس الفرع في المنطقة الشرقية منصور المبيريك أن هذا البرنامج عبارة عن برنامج تدريبي منتهي بالتوظيف يمضي المتدرب 25بالمائة من فترة التدريب بالتدريب النظري في المعاهد الحكومية التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والتدريب المهني والمعاهد الأهلية يتدرب خلالها المتدرب على السلوك الوظيفي والحاسب الآلي واللغة الانجليزية وعلى الحقائب الخاصة بالمهنة المراد التدريب عليها ، ثم يقضي المتدرب 75 بالمائة بالتدريب العملي بالمنشأة الموظفة والتي تدفع للمتدرب مكافأة مالية قدرها (1500ريال) شهريا طوال فترة التدريب ، على أن يتحمل صندوق تنمية الموارد البشرية نسبة 75 بالمائة وتتحمل المنشأة 25بالمائة . كما أن صندوق تنمية الموارد البشرية يتحمل نسبة 50 بالمائة من راتب الموظف المعيّن لمدة عام بعد فترة التدريب. وقد وضع هذا البرنامج حسب أحدث وأفضل البرامج التدريبية الحديثة .
علماً بأن المقابلات الشخصية بين طالبي العمل والمنشآت المشاركة سوف تكون خلال الاسبوع القادم من يوم السبت وحتى يوم الاربعاء من الساعة 8-12 صباحا بالمعهد المهني الصناعي بالدمام .

إحساس شرقاويه
10-29-08, 12:27 AM
ماشالله عليك اخبااارك مميزه

مشكووووور أإحــٍساس

...تقـــبل مـروري..||

مج ـنونه
10-30-08, 02:47 AM
يعطيك ربي العافيه ـه

إحساس
11-01-08, 07:25 AM
هلا فيكم ومنورين الموضوع وواجبنا ياإحساس شرقاوية