مشاهدة النسخة كاملة : دربي مانشستر الفرصـة الأخيرة أمام يونايتد


إحساس
04-17-10, 11:50 AM
يدرك مانشستر يونايتد تماما ان مباراة الدربي التي تجمعه مع جاره مانشستر سيتي على ملعب الاخير «سيتي اوف مانشستر» هي الفرصة الاخيرة له اذا اراد الاحتفاظ ببصيص امل احراز اللقب للمرة الرابعة على التوالي (رقم قياسي).
وحرق مانشستر ورقتين هامتين في صراعه على اللقب مع تشلسي لانه خسر امامه على ملعبه 1-2 قبل اسبوعين، قبل ان يسقط في فخ التعادل مع بلاكبيرن ليتخلف عن المتصدر بفارق 4 نقاط.
ولن يقدم مانشستر سيتي هدايا لجاره لأسباب عدة اولها ان الود مفقود بين الاثنين وثانيها انه في حاجة الى الفوز لتعزيز آماله باحتلال المركز الرابع المؤهل الى دوري ابطال اوروبا، وثالثها الثأر لخسارته الداراماتيكية ذهابا 4-3 عندما سجل مايكل اوين هدف الفوز ليونايتد في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.
ويأمل مانشستر يونايتد ان يتعافى مهاجمه الفذ وان روني، متصدر ترتيب الهدافين في الدوري برصيد 26 هدفا، من اصابة في كاحله ليقود خط الهجوم الذي بدا يتيما في غيابه.
وعلى الرغم من تراجع آمال «الشياطين الحمر» في احراز لقب فإن جناحه الويلزي المخضرم راين غيغز يؤكد ان فريقه لم يفقد الامل بعد طالما ان كل شيء ممكن حسابيا وقال في هذا الصدد «علينا ان نواصل عملنا وحصد الانتصارات، لقد عشنا 10 ايام صعبة، لكن يتبقى امامنا اربع مباريات ويتوجب علينا ان نعوّض خيبة الامل التي تعرّضنا لها خلال الاسبوعين الاخيرين، سنكافح حتى النهاية».
ويعاني مانشستر سيتي من بعض الاصابات في صفوفه ايضا اذ يغيب قلب الدفاع جوليون ليسكوت لتمزّق عضلي، والظهير الايسر واين بريدج لاصابة في الحالب.
في المقابل، لن تكون مهمة تشلسي سهلة عندما يحل ضيفا على توتنهام الطامح الى المركز الرابع المؤهل الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

єЅρАnộl TŖİstэ
04-17-10, 11:52 AM
إن شششآء الله يفوز مانششستر يونايتد

تسسسلم لي يمنـآك خيو على ماتقدمه من إبدآع

ماننحرم جهوودك ولا منك:biggrin:

إحساس
04-20-10, 12:21 AM
الله يسلمك ياذوق البشر

فاز المان 1\0 في آخر دقيقة