مشاهدة النسخة كاملة : برشلونة يحسم مواجهته مع ديبورتيفو لا كورونيا مبتعدا بصدارة الدوري الأسباني


إحساس
04-16-10, 02:55 PM
ابتعد برشلونة ست نقاط في الصدارة مؤقتاً بعدما حسم مواجهته مع ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا 3-صفر، فيما انفرد مايوركا بالمركز الرابع المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد تعادله مع مضيفه سرقسطة 1-1 في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني.
وواصل برشلونة مسلسل انتصاراته وحقق فوزه السابع على التوالي والتاسع في آخر 10 مباريات، ليبتعد في الصدارة بفارق ست نقاط عن غريمه وملاحقه ريال مدريد الذي يلتقي اليوم مع ألميريا.
وبدأ برشلونة المباراة ضاغطاً، ولم ينتظر كثيراً ليفتتح التسجيل عبر بويان كركيتش الذي استلم الكرة داخل المنطقة اثر تمريرة متقنة من تشافي هرنانديز ثم توغل وأودعها بعيداً عن متناول الحارس دانيال أرانزوبيا.
وغابت الفرص الحقيقية عن المرميين حتى نهاية الشوط الأول رغم الأفضلية الميدانية المطلقة لميسي وزملائه، واسقط الفريق الكاتالوني منافسه بالضربة القاضية في منتصف الشوط الثاني عندما سجل هدفين في مدى ثلاث دقائق الأول عبر بدرو والثاني بواسطة العاجي يايا توريه.
وفي مباراة مايوركا وسرقسطة كان الأول البادئ بالتسجيل عبر روبن روشا، قبل أن يدرك التشيلي هومبرتو سوازو التعادل لأصحاب الأرض، ورفع مايوركا رصيده إلى 52 نقطة وانفرد بالمركز الرابع الذي كان يتشاركه مع أشبيلية، مستفيداً من خسارة الأخير أمام بلد الوليد.
وواصل أتلتيكو مدريد أداءه المتأرجح وسقط على أرضه وبين جماهيره أمام خيريز متذيل الترتيب بهدف للأوروغوياني دييغو فورلان، مقابل هدفين لماريو بيرميخو وايميليانو ارمنتيروس لتتضأل آماله في التأهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الموسم المقبل، علماً بأنه تأهل إلى نصف نهائي النسخة الحالية حيث سيواجه ليفربول الإنجليزي الخميس المقبل.
وابتعد راسينغ سانتاندر نسبياً عن منطقة الخطر بعد فوزه على إسبانيول الجريح أيضاً بثلاثة أهداف للبلجيكي محمد تشيته ومانويل ارانا، مقابل هدف لإيفان ألونسو.

ѕзв αиѕαк
04-16-10, 09:46 PM
الله يعطيك العافيه ياإحسساس..
الله يقويك..
:Qz204806:

إحساس
04-17-10, 08:01 PM
الله يعافيك ياروج أحمر