مشاهدة النسخة كاملة : مانشستر يوناتيد يتطلع لاستعادة الصدارة الإنجليزية


إحساس
04-11-10, 03:32 AM
سيكون مانشستر يونايتد حامل اللقب أمام فرصة التقاط أنفاسه واستعادة توازنه والصدارة، عندما يحل ضيفا على بلاكبيرن في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.
وكان مانشستر تنازل في المرحلة السابقة عن الصدارة لمصلحة تشلسي بعدما سقط أمام الفريق اللندني في معقله "اولدترافورد"، لكنه يملك فرصة أن يتربع على الصدارة مجددا وإن كان مؤقتا حتى الثلاثاء المقبل عندما يلعب تشلسي مع ضيفه بولتون، وذلك لأن الفريق اللندني منشغل بمباراة الدور نصف النهائي من مسابقة الكأس المحلية.
ويدخل الفريق إلى مباراة الأحد بمعنويات مهزوزة بعدما ودع مسابقة دوري أبطال أوروبا بطريقة درامية، أمام بايرن ميونيخ الألماني.
وسيكون آرسنال الثالث متربصا لمانشستر وتشلسي لأنه لا يبتعد عن الأول إلا نقطة واحدة وعن الثاني ثلاث نقاط، لكنه يواجه في هذه المرحلة اختبارا صعبا للغاية أمام جاره ومضيفه توتنهام الرابع، لكن الدربي اللندني سيقام الأربعاء المقبل بسبب انشغال توتنهام بمباراته مع بورتسموث في نصف نهائي مسابقة الكأس.
وبدوره يخوض مانشستر سيتي الذي انتزع المركز الرابع، الأخير المؤهل إلى دوري الأبطال، من توتنهام بعد فوزه الكبير على مضيفه بيرنلي وخسارة الفريق اللندني أمام سندرلاند، يخوض اختبارا صعبا أمام ضيفه العنيد برمنغهام، فيما يلعب ليفربول السادس مع ضيفه فولهام.
وفي المباريات الأخرى، يلعب هال سيتي مع بيرنلي، ووست هام مع سندرلاند، وولفرهامبتون مع ستوك سيتي، وويغان مع بورتسموث.

ѕзв αиѕαк
04-11-10, 10:08 AM
الله يعطيك العافيه ياإحسساس,,
الله يقويك..
:Qz204806:

يآعين آبوي
04-12-10, 12:04 PM
عوااافي على الاخبار
موووودتي

إحساس
04-13-10, 12:04 PM
الله يعافيكم يانواره وروج أحمر