مشاهدة النسخة كاملة : العين والوحدة في كلاسيكو دوري الإمارات


إحساس
04-09-10, 02:29 PM
تتجه الأنظار إلى مباراة قمة منتظرة بين فريقي العين والوحدة، ضمن الجولة 18 من دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم غدا الجمعة، وتكتسب هذه المباراة أهميتها كونها تعتبر "الكلاسيكو" وتجمع الوحدة متصدر ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة مع غريمه التقليدي العين صاحب المركز الثالث برصيد 35 نقطة.
وتفتتح الجولة اليوم، بإقامة مباراتين تجمع الوصل مع الأهلي، والجزيرة مع الشارقة، فيما يلتقي الشباب مع بني ياس الجمعة، قبل أن تختتم المرحلة السبت بمباراتي الإمارات مع الظفرة، والنصر مع عجمان. وكان الدوري توقف لنحو أسبوعين لإتاحة الفرصة أمام الأندية الإماراتية الخمسة المشاركة خارجيا لأداء مبارياتها وهي الوحدة والعين والجزيرة والأهلي في دوري أبطال آسيا، والوصل في البطولة الخليجية للأندية.
ويسعى العين الذي يستضيف المباراة على ملعبه وبين جماهيره إلى تعطيل زحف الوحدة إلى اللقب ثم استعادة توازنه بعد سلسلة خسائر آخرها الهزيمة التي مني بها في دوري أبطال آسيا أمام الشباب السعودي بنتيجة 3-2.
ومن جانبه سيتحين الجزيرة صاحب المركز الثاني برصيد 40 نقطة الفرصة إلى الاشتراك في الصدارة إذا تعطلت مسيرة منافسه المباشر الوحدة، وسيلعب الجزيرة المباراة على أرضه على أمل عدم التفريط في أي نقطة عند مواجهة الشارقة الذي حقق الفوز في آخر أربع جولات.
وتشهد الجولة أيضا مباراة قمة دبي بين الوصل الذي يحتل المركز السادس مع الأهلي حامل اللقب والموجود في المركز السابع.

إحساس
04-11-10, 03:28 AM
ابتعد الوحدة خمس نقاط في الصدارة بعد فوزه على مضيفه العين 1-0 في قمة المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإماراتي لكرة القدم، وسجل إسماعيل مطر هدف المباراة الوحيد.
واستفاد الوحدة من تعادل مطارده الجزيرة مع الشارقة 1-1، ليعزز صدارته بفارق خمس نقاط عنه بعدما رفع رصيده إلى 46 نقطة، في حين تضاءلت حظوظ العين في المنافسة بعدما توقف رصيده في المركز الثالث عند 35 نقطة.
وترجم الوحدة أفضليته المطلقة بتسجيل هدف المباراة الوحيد عندما قام البرازيلي اندريه بنغا بمجهود فردي رائع تجاوز على إثره مدافعي العين هلال سعيد وعبد اللـه مال اللـه، قبل أن يمرر كرة متقنة إلى مطر الذي لم يجد صعوبة في إيداعها مرمى وليد سالم.
وفرط بني ياس الرابع بفوز كان في متناوله واكتفى بالتعادل مع مضيفه الشباب 1-1، وتقدم بني ياس بهدف للعماني فوزي بشير اثر ركلة حرة، قبل أن يعادل البديل ناصر مسعود للشباب، وبقي بني ياس رابعاً برصيد 30 نقطة، والشباب تاسعاً برصيد 19 نقطة.

ѕзв αиѕαк
04-11-10, 10:06 AM
الله يعطيك العافيه ياإحسساس عالاخبار..
لاحرمناك..
:CE_DP_Stealer:

يآعين آبوي
04-11-10, 05:44 PM
عوااافي على الاخبار
موووودتي

إحساس
04-13-10, 12:07 PM
الله يعافيكم وشكراً للتواصل