مشاهدة النسخة كاملة : الشباب يستضيف العين بدوري أبطال آسيا


إحساس
03-31-10, 06:27 PM
ينتظر الشباب السعودي فرصة رد اعتباره أمام العين الإماراتي الذي أسقطه الأسبوع الماضي، وذلك عندما يستضيفه في الرياض في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن دوري أبطال آسيا لكرة القدم، ويلعب في المجموعة ذاتها أصفهان الإيراني مع باختاكور الأوزبكي.
يتصدر باختاكور الترتيب برصيد ست نقاط، يليه الشباب وله أربع نقاط بفارق الأهداف عن العين الثالث، ويحتل أصفهان المركز الرابع والأخير بنقطتين.
ويدرك الشباب والعين جيداً أن باختاكور في طريقه إلى حجز إحدى بطاقتي المجموعة إلى الدور الثاني، وأن البطاقة الثانية ستكون محصورة بينهما، ولذلك فإن إهدار النقاط سيكون مكلفاً جداً.
وفي المجموعة الأولى يسعى الغرافة القطري في مباراته الهامة والصعبة مع الاستقلال الإيراني، إلى هدفين، أولهما الثأر من الخسارة القاسية التي لقيها أمامه في الجولة الماضية، والثاني استعادة الصدارة التي ضاعت منه.
وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، يلعب الجزيرة الإماراتي مع الأهلي السعودي، ويتصدر الاستقلال برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة أمام الغرافة، يليهما الأهلي بثلاث نقاط ثم الجزيرة بنقطة واحدة.
أما الجزيرة فهو يطمح إلى تحقيق فوزه الأول والثأر لخسارته القاسية جداً ذهاباً أمام الأهلي، ولن تكون مهمة الجزيرة سهلة في تحقيق هدفه برد الدين للأهلي الذي كان هزمه في جدة 5-1 في الجولة الماضية ملحقاً به خسارة هي الأكبر له منذ مدة طويلة، خصوصاً أن الفريق المضيف قد يلجأ إلى إراحة بعض عناصره الأساسية لمباريات كأس الرابطة والدوري المحليين.
بدوره، يبحث الأهلي عن تكرار فوزه على الجزيرة ما سينعش آماله أكثر في خطف إحدى بطاقتي المجموعة إلى الدور الثاني.
وفي المجموعة الخامسة، يحل سيونغنام ايلهوا الكوري الجنوبي ضيفاً على بكين غوان الصيني، وملبورن فيكتوري الأسترالي مع كاواساكي فرونتال الياباني.
ويتصدر سيونغنام الترتيب برصيد تسع نقاط، يليه بكين غوان وكاواساكي ثم ملبورن رابعا وأخيرا من دون نقاط.
وفي المجموعة السابعة، ستكون مهمة سوون بلووينغز الكوري الجنوبي أيضاً أسهل نسبياً حيث يستضيف هينان جيان يي الصيني، في حين تجمع المباراة الثانية غاما اوساكا الياباني مع الجيش السنغافوري.
يتصدر سوون بلووينغز الترتيب برصيد سبع نقاط، بفارق نقطتين أمام غامبا اوساكا، ويأتي هينان جيان يي ثالثاً بنقطتين، والجيش رابعاً بنقطة واحدة.

ѕзв αиѕαк
03-31-10, 10:48 PM
الله يعطيك العافيه ياإحسساس~,,
الله يقويك~,

المسافر
04-01-10, 12:28 AM
سواها ارسنال وتعادل

إحساس
04-06-10, 03:20 PM
شكراً لتواصلكم

يآعين آبوي
04-12-10, 12:00 PM
عوااافي على الاخبار
موووودتي

إحساس
04-15-10, 03:29 PM
الله يعافيك يانواره