مشاهدة النسخة كاملة : 6 فرق قد تحجز مقعدها اليوم في الدور الثاني لدوري أبطال آسيا


إحساس
03-30-10, 11:14 AM
http://img.naseej.com/images/News/world/349664_300333sp.JPG

تحمل المرحلة الرابعة من الدور الأول لدوري أبطال آسيا بكرة القدم، فرصة حسم تأهل ستة فرق إلى الدور الثاني عن المجموعات الأربع التي ستلعب اليوم.
وتمتلك فرق الهلال السعودي والسد القطري وبوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي ومواطنه شونبوك موتورز وكاشيما انتلرز الياباني واديلاييد يونايتد الأسترالي، الحظوظ الكافية للانتقال إلى الدور المقبل، إذا ما حققت نتائج إيجابية في المباريات التي ستخوضها.
في المجموعة الرابعة يسعى الهلال والسد إلى حجز بطاقتي التأهل خلال مواجهتهما لكل من الأهلي الإماراتي وميس كرمان الإيراني على التوالي.
ويتصدر الهلال ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط بفارق نقطة أمام السد، ويأتي ميس كرمان ثالثاً بثلاث نقاط والأهلي رابعاً بنقطة واحدة.
وفي المجموعة السادسة، ستكون الفرصة متاحة أمام كاشيما انتلرز وشونبوك موتورز للتأهل، الأول عندما يحل ضيفاً على بيرسيبورا الإندونيسي، والثاني خلال استضافته لتشانغ تشون الصيني.
وفي المجموعة الثامنة، يملك اديلاييد يونايتد فرصة قوية لحسم تأهله حين يحل ضيفاً على سانفريتشي هيروشيما الياباني.
وسيحجز بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي حامل اللقب البطاقة الثانية إلى الدور الثاني في حال فوزه على مضيفه شاندونغ ليونينغ الصيني.
من جهة أخرى، يسعى الاتحاد السعودي عند استضافته للوحدة الإماراتي إلى إضافة ثلاث نقاط جديدة لتعزيز موقعه في المجموعة الثانية، التي تشهد أيضاً مواجهة قوية بين بونيودكور الأوزباكي وذوب آهان الإيراني.
يأمل الاتحاد الذي يلعب على أرضه وأمام جماهيره في تحقيق فوزه الثاني على التوالي والتقدم إلى المركز الثاني في الترتيب أياً تكن نتيجة مباراة بونيودكور وذوب آهان.
وستكون المباراة الثانية ثأرية حيث يسعى بونيودكور إلى رد اعتباره أمام ذوب آهان الذي أسقطه في إيران بثلاثية نظيفة، ويدرك جيداً أنه سيضرب بفوزه على ضيفه أكثر من عصفور بحجر واحد، أولاً سيثأر منه، وثانياً سينتزع صدارة المجموعة، وثالثاً سيقطع خطوة كبيرة نحو حجز إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني.
أما ذوب آهان الذي لم يذق طعم الخسارة بعد، فإنه يريد العودة إلى أصفهان بنتيجة ايجابية تبقيه في صدارة المجموعة.

المسافر
03-30-10, 01:41 PM
يعطيك العافية احساس

إحساس
03-31-10, 06:28 PM
الله يعافيكـ يالمسافر

ѕзв αиѕαк
04-07-10, 01:23 AM
الله يعطيك العافيه ياإحسساس..
الله يقويك..

إحساس
04-11-10, 03:32 AM
الله يعافيك ياروج أحمر

يآعين آبوي
04-12-10, 12:04 PM
عوااافي على الاخبار
موووودتي

إحساس
04-16-10, 02:52 PM
الله يعافيك يانواره