مشاهدة النسخة كاملة : الهلال والاتحاد أمام الأهلي والوحدة اليوم بدوري أبطال آسيا


إحساس
03-24-10, 06:34 PM
يختتم الهلال والاتحاد مشوارهما في الدور الأول لبطولة دوري أبطال آسيا، وذلك عندما يستضيف فريق الهلال نظيرة الأهلي الإماراتي، فيما يحل فريق الاتحاد ضيفاً على فريق الوحدة الإماراتي.
ويبحث فريق الهلال عن تحقيق الفوز الثالث على التوالي في دوري أبطال آسيا، وذلك عندما يستضيف الأهلي الإماراتي على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا في كرة القدم.
يدخل الهلال المباراة متصدراً الترتيب برصيد ست نقاط، فيما يأتي الأهلي رابعاً من دون أي نقطة.
ويسعى فريق الهلال إلى تحقيق الفوز بعد أن تغلب على فريقي السد القطري ومس كرمان، محاولاً إحباط أي محاولة من الضيوف لتحقيق مفاجأة، إذ يملك الفريق الأسلحة اللازمة للتفوق، رغم تعرضه لضربة قوية بإصابة مهاجمه السويدي كريستيان فيلهامسون في يده في مباراة الفريق مع الاتحاد ضمن الجولة الأخيرة من الدوري المحلي ستبعده عن المواجهة.
وسيعتمد مدرب الهلال البلجيكي أريك جيريتس على الحارس المخضرم محمد الدعيع وأسامة هوساوي وماجد المرشدي وحسن خيرات وعبد الله الزوري والكوري لي يونغ بيو في الدفاع، والروماني ميريل رادوي وخالد عزيز ونواف العابد والبرازيلي تياغو نيفيز ومحمد الشلهوب في الوسط، فيما سيكون ياسر القحطاني في خط المقدمة وحيداً.
في المقابل يخوض الأهلي المباراة وهو متذيل القائمة بعد خسارتين ثقيلتين أمام ميس كرمان بأربعة أهداف مقابل هدفين، وأمام السد بخمسة أهداف نظيفة خارج قواعده.
وفي المباراة الثانية، يدرك لاعبو فريق الاتحاد أهمية مباراتهم أمام فريق الوحدة الإماراتي، حيث يدخل فريق الاتحاد المباراة برصيد نقطة يتيمة من تعادل وخسارة، لذا يعتبر فريق الاتحاد مطالباً بتحقيق الفوز والانطلاق مجدداً نحو خطف بطاقة التأهل عن هذه المجموعة.
ويدخل فريق الاتحاد اللقاء منتشياً بعد تحقيق فوز معنوي على فريق الهلال بهدفين مقابل هدف في ختام مباريات دوري زين السعودي.
ويعاني الفريق من غياب أسامة المولد بعد أن أجرى عملية تنظيف لركبته، فيما سيكون جميع اللاعبين جاهزين للمباراة.

حمودي
03-24-10, 07:14 PM
يسلمووو احساس يارب يفوز الاتحاد

المسافر
03-24-10, 07:16 PM
الاتحاد متقدم الشوط الاول 1-0

إحساس
03-24-10, 09:02 PM
شكراً لكم على الردود

ومبروك فوز الإتحاد في المباراة 2/0

صدى الذكريات
03-24-10, 11:44 PM
خساره كنت اتمنى فوزز الزعيم اليووووووووووم بس قدر الله وماشاء فعل وان شاء الله يكوون اخر يوم للتعادل والهزيمه وربي يفوووق الزعيييم ويرفعلنااا كاااس اسياااااااا يااااااااااارب:Qz204806: احساس يعطيك العافيه:Qz204806:

إحساس
03-27-10, 12:57 AM
الله يعافيك ياصدى الذكريات