مشاهدة النسخة كاملة : مواجهات عربية قوية وحاسمة بكأس الاتحاد الآسيوي


إحساس
03-23-10, 11:09 AM
تعتبر الجولة الثالثة من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حاسمة للفرق التي تعثرت في المباراتين الأوليين.
ففي المجموعة الأولى، يخوض الكرامة السوري اختبارا سهلا عندما يستضيف أهلي صنعاء اليمني، في حين ستكون المواجهة قوية بين صحم العماني وشباب الأردن الأردني في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة.
يتصدّر الكرامة الترتيب برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف أمام شباب الأردن، يليهما صحم بثلاث نقاط، ثم أهلي صنعاء من دون أي نقطة.
وفي المجموعة الثالثة، يخوض كاظمة الكويتي مواجهة صعبة أمام مضيفه ناساف الاوزبكستاني في مدينة قرشي ضمن الجولة الثالثة، وفي بيروت، يلعب العهد اللبناني مع الجيش السوري ضمن المجموعة ذاتها.
جمع كل من كاظمة وناساف 6 نقاط في الجولتين الأوليين، بيد أن ناساف يتفوق بفارق الأهداف، وسيقطع الفائز غدا خطوة كبيرة نحو التأهل إلى الدور الثاني.
وفي المجموعة الخامسة، يتسابق الريان القطري والرفاع البحريني لتحقيق الفوز الثالث على التوالي عندما يلتقيان في الدوحة، ويتصدر الريان الترتيب برصيد ست نقاط بفارق الأهداف أمام الرفاع، ويأتي النهضة العماني ثالثا والوحدات الأردني رابعا من دون أن يحصدا أي نقطة.
وفي لقاء الجريحين على إستاد مدينة الملك عبد الله الثاني في عمان، يبحث الوحدات عن الفوز الأول له في المسابقة عندما يستضيف النهضة، ويرفع الوحدات وضيفه النهضة شعار الفوز لأن الخاسر منهما سيخرج من دائرة المنافسة بنسبة كبيرة، أما الفائز فسيبقى على آماله فيها.

ѕзв αиѕαк
03-24-10, 01:15 AM
الله يعطيك العافيه ياإحسساس عالأخبار~,,
الله يقويك~,,
:Qz204806:

إحساس
03-24-10, 06:47 PM
الله يعافيكـ ياروج أحمر