مشاهدة النسخة كاملة : ريال مدريد يواصل تصدره للدوري الأسباني


إحساس
03-21-10, 12:36 PM
حوّل ريال مدريد تأخره بهدف أمام ضيفه سبورتينغ خيخون إلى فوز 3-1، في افتتاح المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، وبات رصيد ريال 68 نقطة في الصدارة، وابتعد مؤقتاً ثلاث نقاط عن منافسه المباشر والوحيد على اللقب برشلونة الذي يلعب اليوم ضد سرقسطة.
وخاض الفريق الملكي المباراة في غياب صانع ألعابه البرازيلي كاكا، ومهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة، ووجد ريال مدريد صعوبة في اختراق دفاع سبورتينغ خيخون المنظم في الشوط الأول، حتى أنه تخلف في مطلع الشوط الثاني بهدف سجله دافيد بارال، لكن ريال رد التحية مباشرة وسجل هدفين في مدى ثلاث دقائق، الأول عندما سدد البرتغالي كريستيانو رونالدو كرة قوية من ركلة حرة مباشرة تهيأت أمام الهولندي رافايل فان در فارت الذي تابعها داخل الشباك مستعملاً يده، وما لبث أن أضاف تشابي ألونسو الهدف الثاني، قبل أن يحسم الأرجنتيني غونزالو هيغوين الأمور في مصلحة فريقه بتسجيله الهدف الثالث.
ولم يفلح إشبيلية في تحسين موقعه في الترتيب وسقط خارج قواعده أمام إسبانيول بهدفين نظيفين سجلهما بابلو أوزفالدو ليتجمد رصيد الخاسر عند 44 نقطة ويبقى في المركز الرابع خلف فالنسيا الثالث والذي يملك 47 نقطة.
وتعرض ديبورتيفو لاكورونيا بدوره لخسارة مفاجئة على أرضه أمام بلد الوليد بهدفين سجلهما اليمان وميدونجانين، وتغلب خيريز على تينيريفي 2-1، فيما تعادل أتلتيك بلباو مع خيتافي 2-2.

ѕзв αиѕαк
03-24-10, 01:20 AM
الله يعطيك العافيه ياإحسساس عالأخبار~,,
الله يقويك~,,
:Qz204806:

إحساس
03-26-10, 07:03 PM
الله يعافيكـ ياروج أحمر