مشاهدة النسخة كاملة : رباعية للريال وثلاثية للبرسا في الدوري الأسباني


إحساس
03-17-10, 02:15 AM
استمر الاشتباك بين المتصدرين ريال مدريد وغريمه برشلونة حامل اللقب بعد فوز الأول على مضيفه بلد الوليد 4-1، والثاني على ضيفه فالنسيا 3-صفر، في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
في المباراة الأولى، كان ريال مدريد الأخطر والأوفر فرصاً، وحصل على ركلة حرة قرب منطقة بلد الوليد نفذها البرتغالي كريستيانو رونالدو بإتقان فاستقرت الكرة في الزاوية اليسرى لمرمى الحارس خوستو فيار، ونفذ فان در فارت ركلة حرة بعيدة وأرسل الكرة منها إلى منطقة بلد الوليد فقابلها هيغواين بيسراه استقرت على يسار الحارس.
وفي الشوط الثاني، نفذ تشابي ألونسو ركلة حرة وضعها رونالدو برأسه على قدم هيغواين الذي هرب من المدافعين البرازيلي نيفالدو سانتانا وسيزار أرزو ووضعها في الشباك هدفاً ثالثاً، وارتكب دفاع ريال مدريد خطأ بدأه ألفارو أربيلوا فارتدت الكرة من أحد لاعبي بلد الوليد الذي دفعها إلى الأمام إلى زميله دييغو كوستا الذي سدد من مسافة قريبة في جسم الحارس وارتطمت الكرة المرتدة بركبة راؤول البيول ودخلت خطأ مرمى فريقه، ونفذ فاندر فارت ركلة ركنية قصيرة إلى رونالدو الذي سددها باتجاه المرمى ارتمى عليها الحارس فيار وأبعدها لتصل إلى هيغواين الذي تابعها من مسافة قريبة هدفاً ثالثاً له في اللقاء ورابعاً لفريقه.
ورفع الريال رصيده إلى 65 نقطة وبقي متقدماً بفارق الأهداف على الفريق الكاتالوني الذي وجد على ملعبه صعوبة كبيرة في اللقاء كما كانت الحال بالنسبة إلى ضيفه فالنسيا.
وسجل الأرجنتيني ميسي أهداف فريقه الثلاثة رافعاً رصيده إلى 22 هدفاً في صدارة ترتيب الهدافين قبل أن يخرجه المدرب جوسيب غوارديولا الذي تابع المباراة من المدرجات.
وتغلب فياريال على ضيفه خيريز صاحب المركز الأخير بهدفين نظيفين سجلهما خوسيبا لورنتي والأرجنتيني داميان اسكوديرو، وتخلى تينيريفي عن المركز قبل الأخير بعد فوزه العريض على ضيفه إسبانيول بأربعة أهداف مقابل هدف، وتعادل راسينغ سانتاندر مع سرقسطة سلبا، وفاز ألميريا على ملقا 1-صفر.

حمودي
03-17-10, 11:31 AM
حاميه الصداره بينهم

إحساس
03-18-10, 04:49 AM
الجولات القادمة بنشوف التنافس كيف بيكون