مشاهدة النسخة كاملة : تعادل يوفنتوس وروما وميلان يقلص الفارق مع الإنتر لنقطة واحدة


إحساس
03-17-10, 02:14 AM
رفض يوفنتوس وروما، الفوز، وفرطا بالنقاط، فتعادل الأول مع ضيفه سيينا 3-3، والثاني مع مضيفه ليفورنو بالنتيجة ذاتها في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، من جهته، حقق ميلان الأهم وقلص الفارق إلى نقطة وحيدة خلف إنتر ميلان المتصدر، بعد فوزه على كييفو بهدف نظيف.
في المباراة الأولى، حسم يوفنتوس النتيجة عمليا في الدقائق العشر الأولى بعد أن تقدم 3-صفر، لكن من الغرابة أنه لم يستطع الحفاظ على هذا التقدم أمام صاحب المركز الأخير على لائحة الترتيب.
وافتتح يوفنتوس التسجيل بعد تسديدة من المالي محمد سيسوكو وارتدت الكرة إلى اليساندرو دل بييرو الذي أعادها إلى الشباك، وأضاف قائد يوفنتوس الهدف الثاني بالطريقة ذاتها، وعزز انطونيو كاندريفا بالهدف الثالث.
وفي المباراة الثانية، لم تكن حال روما أفضل من يوفنتوس بعد أن فاجأه صاحب الأرض في البداية بهدف مبكر لهدافه كريستيانو لوكاريللي، وجاء رد الفريق الزائر على الفور ودونما إبطاء عبر سيموني بيروتا، ووضع لوكا طوني العائد من بايرن ميونيخ الألماني، فريقه روما في المقدمة بعدما سجل له الهدف الثاني، وأدرك لوكاريللي التعادل لأصحاب الأرض، لكن التشيلي دافيد بيتزارو أعاد التقدم للضيوف، وأكمل لوكاريللي الثلاثية وأدرك التعادل من ركلة جزاء، وصار رصيد روما 53 نقطة، ورصيد يوفنتوس 45 نقطة.
وفي نهاية مباريات هذا الأسبوع، فازت فريق ميلان أمس، على فريق كييفو بهدف وحيد، سجله اللاعب الهولندي كلارينس سيدهورف، ليقلص الفارق مع إنتر ميلان المتصدر إلى نقطة وحيدة.

ѕзв αиѕαк
03-18-10, 12:01 AM
الله يعطيك العافيه ياإحسساس~,,
لاعدمناك~,,
:Qz204806:

إحساس
03-20-10, 01:55 PM
الله يعافيك ياروج أحمر