مشاهدة النسخة كاملة : عملية جراحية تنهي آمال بيكهام في الظهور بكأس العالم


إحساس
03-17-10, 02:14 AM
http://img.naseej.com/images/News/world/344621_090235sp.JPG

صرح جراح فنلندي، أن العملية الجراحية التي خضع لها ديفيد بيكهام لاعب خط وسط منتخب إنجلترا لكرة القدم في وتر العرقوب انتهت، وأنها سارت بشكل طيب.
وقال الطبيب سكاري اورافا الذي أجرى الجراحة: كل شيء على ما يرام حتى الآن، العملية سارت بسلاسة وبشكل جيد، العملية أُجريت وسارت على ما يرام، لكن يلزمه عدة اشهر ليستعيد عافيته تماماً.
وأكد اورافا: بيكهام لن يستطيع المشاركة في المونديال، هذا الأمر واضح تماماً، سيمضي الليلة في فنلندا ويستطيع المغادرة إلى إنجلترا أو إيطاليا الثلاثاء أو الأربعاء.
وكان بيكهام يُمني النفس بالمشاركة في نهائيات المونديال من 11 يونيو إلى 11 يوليو، وعمل جاهداً من أجل ذلك، وكان انضمامه إلى ميلان من لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي هو بلوغ هذا الهدف.
ولم يغلق الإيطالي فابيو كابيللو مدرب منتخب إنجلترا الباب نهائياً أمام عودة بيكهام إلى التشكيلة، وتمنى له الشفاء العاجل من أجل المشاركة في تصفيات كأس أوروبا التي تبدأ في الخريف المقبل وتستضيف بولندا وأوكرانيا نهائياتها عام 2012.

المسافر
03-17-10, 09:45 AM
حتى لو يشارك مابيفيد منتخبه
انتهى بيكهام

إحساس
03-17-10, 03:13 PM
شكراً لردكـ يالمسافر

إحساس
03-17-10, 03:13 PM
بعث رئيس الوزراء البريطاني غوردون براون، برسالة دعم إلى النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام الذي خضع لعملية جراحية إثر تمزق في وتر تعرض له في مباراة فريقه ميلان ضد كييفو الأحد الماضي.
وقال المتحدث الرسمي باسم براون، بالفعل لقد أرسل رئيس الوزراء رسالة دعم إلى بيكهام، وأصر فيها على دور الأخير كسفير رائع للكرة الإنجليزية، وتمنى له شفاء ناجحا.
وخضع بيكهام لعملية جراحية في فنلندا وسيغيب بالتالي عن نهائيات كأس العالم المقبلة في جنوب إفريقيا التي تنطلق في 11 يونيو المقبل.
من جهته، أكد الهولندي كلارينس سيدورف، لاعب وسط فريق ميلانو صاحب المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، أن بيكهام يجب أن يمتلك حافزا قويا من أجل العودة للملاعب بعد إصابته بقطع في وتر العرقوب.
وقال سيدورف اللاعب الوحيد الذي فاز بدوري أبطال أوروبا مع ثلاثة أندية مختلفة إعادة التأهيل أمر صعب للغاية ولا اعلم ما إذا كان بيكهام سيجد الحافز اللازم للاستمرار في اللعب، سوف يحتاج مساعدة نفسيه خلال الأسبوعين المقبلين من أجل وضع قدميه على الطريق الصحيح لمواجهة الأشهر القادمة أثناء العمل على علاج الإصابة.