مشاهدة النسخة كاملة : مواجهات عربية عربية في كأس الاتحاد الآسيوي


إحساس
03-17-10, 02:07 AM
تخوض الفرق العربية مواجهات هامة وصعبة في الجولة الثانية من منافسات الدور الأول لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.
ففي إطار مواجهات المجموعة الأولى يستضيف فريق شباب الأردن الأردني الكرامة السوري، بينما يخرج الجيش السوري لمواجهة ناساف الأوزباكستاني في المجموعة الثالثة، ويحل العهد اللبناني ضيفاً على كاظمة الكويتي في المجموعة الثالثة، فيما يستضيف الرفاع البحريني الوحدات الأردني في مواجهة خارج حدود التوقعات.
ويخوض النجمة اللبناني اختباراً سهلاً أمام ضيفه إيست بنغال الهندي، ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي ستشهد أيضاً موقعة محتدمة بين الاتحاد السوري والقادسية الكويتي.
ويحل الكويت الكويتي حامل اللقب ضيفاً على براذرز الهندي ضم المجموعة الثانية، التي تضم معهما فريق الهلال الساحلي اليمني.
ويلتقي شباب الأردن مع الكرامة على إستاد مدينة الملك عبد الله الثاني في عمان في قمة ساخنة، وتكتسي المباراة أهمية خاصة إذ أنها تشكل قمة مبكرة في المجموعة التي تضم صحم العماني وأهلي صنعاء اليمني اللذين يلتقيان في مسقط، كما أنها تجمع بين الفائزين في الجولة الأولى إذ كان شباب الأردن عاد بفوز ثمين من صنعاء على حساب أهلي 1-صفر، فيما تغلب الكرامة على ضيفه صحم 2-صفر.
ويسعى الكويت الكويتي حامل اللقب إلى تحقيق فوزه الأول في المسابقة هذا الموسم عندما يحل ضيفاً على براذرز الهندي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية.
وكان الكويت سقط في فخ التعادل أمام ضيفه الهلال اليمني 2-2 في الجولة الأولى من منافسات المجموعة التي تضم 3 فرق فقط بعد استبعاد النجف العراقي إثر قرار إيقاف الكرة العراقية آسيويا ودولياً.
ويلتقي الجيش السوري مع مضيفه ناساف الأوزبكي الأربعاء ضمن المجموعة الثالثة التي تضم العهد اللبناني وكاظمة الكويتي، ويدخل فريق الجيش مباراته ومضيفه الاوزبكي متصدر المجموعة على أمل تعويض خسارته في الجولة الأولى أمام ضيفه كاظمة صفر-1 وإن كان يحتاج إلى جهود مضاعفة خصوصاً بعد الفوز الكبير الذي حققه ناساف على مضيفه العهد اللبناني.
وضمن المجموعة ذاتها يسعى العهد إلى تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه أمام مضيفه كاظمة الكويتي لتعويض الخسارة القاسية التي نالها الفريق اللبناني على أرضه وأمام جمهوره أمام ناساف برباعية نظيفة.
وفي إطار الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة، يلعب الاتحاد السوري متصدر المجموعة أمام ضيفه القادسية بمعنويات عالية بعد فوزه الكبير على مضيفه ايست بنغال الهندي 4-1 في الجولة الأولى.
وضمن مباريات المجموعة يستضيف النجمة اللبناني إيست بنغال الهندي ولا شك أن النجمة تحت قيادة مدربه الجديد المصري زيزو لن يفرط في تحقيق الفوز الأول له في المجموعة استغلالاً للدفعة المعنوية الهائلة للفريق التي حصل عليها بعد أن انتزع تعادلاً ثميناً بطعم الفوز من مضيفه القادسية الكويتي في الجولة.
ويحل الوحدات الأردني ضيفاً ثقيلاً على الرفاع البحريني على إستاد البحرين الوطني بالرفاع في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة.
ويدخل الرفاع المباراة بطموح تحقيق الانتصار الثاني على التوالي بعد فوزه الأول على مضيفه النهضة العماني بهدف دون رد.
وفي إطار مباريات المجموعة ذاتها يخوض الريان القطري اختباراً سهلاً أمام ضيفه النهضة العماني في الدوحة.

حمودي
03-17-10, 09:57 AM
يسلموو احساس

إحساس
03-17-10, 03:07 PM
الله يسلمكـ ياحمودي

إحساس
03-17-10, 03:07 PM
حقق الريان القطري فوزاً صعباً على النهضة العماني 3-2، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة في الدور الأول من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وسجل سيد علي البشير والبرازيلي افونسو الفيش "ثنائية" أهداف الريان، والبرازيلي فيتور هوغو من ركلة جزاء، وسليم ضاحي هدفي النهضة.
ورفع الريان رصيده إلى 6 نقاط وتمسك بصدارة المجموعة أمام الرفاع الثاني بينما ظل النهضة والوحدات بلا نقاط لتلقيهما الخسارة الثانية على التوالي، بعد أن حقق الرفاع فوزاً صعباً على الوحدات 2-1.
وفي عمان، تعادل شباب الأردن الأردني مع الكرامة السوري وصيف بطل الموسم الماضي 2-2 ضمن منافسات المجموعة الأولى، وفي المجموعة ذاتها، جدد صحم العماني آماله بفوزه على ضيفه أهلي صنعاء اليمني بهدف نظيف.
وضمن منافسات المجموعة الثانية، اكتفى الكويت الكويتي حامل اللقب بالتعادل مع مضيفه تشرشل براذرز الهندي بهدفين لمثلهما.
وفي المجموعة السادسة،حقق سيروجايا الإندونيسي وبينه دوونغ الفيتنامي فوزين كبيرين، الأول على ضيفه سيلانغور الماليزي 6-1 والثاني على ضيفه فيكتوري من جزر المالديف 3-صفر.