مشاهدة النسخة كاملة : إشبيلية يحل ضيفا ثقيلا على ريال مدريد في الليجا الأسباني


إحساس
03-06-10, 10:21 AM
تحل فرق إشبيلية وليون الفرنسي وأتلتيكو مدريد وبرشلونة وبلنسية ضيوفا على ريال مدريد خلال هذا الربيع، في مباريات حاسمة، وسيكون إشبيلية أول فريق كبير يلتقي ريال مدريد على ملعب سانتياجوبرنابيو في الربيع حيث يلتقي اليوم في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الأسباني.
وسيفتقد إشبيلية في مباراته أمام ريال مدريد جهود المهاجم لويس فابيانو بسبب الإصابة ولاعب خط الوسط كوفي روماريك بسبب الإيقاف، وسيقود هجوم أشبيلية اللاعب ألفارو نيجريدو الذي بدأ مسيرته في صفوف ريال مدريد.
وقال نيجريدو إنه لا يهدف إلى تقديم خدمة لبرشلونة الذي يتفوق على ريال مدريد بفارق نقطتين في الصدارة، وإنما يريد فقط القيام بواجبه، وقال لاعب خط الوسط ريناتو: مفتاح الفوز أمام ريال مدريد هو استغلال الفرص.
ويحل برشلونة في مباراة أخرى ضيفا على ألميريا الذي تطور مستواه منذ أن تولى خوان مانويل ليلو منصب المدير الفني للفريق خلفا لهوجو سانشيز في يناير الماضي.
ويرجح أن يجلس الفرنسي تييري هنري على مقعد بدلاء برشلونة بعد أن شارك اللاعب في أغلب زمن مباراة المنتخبين الفرنسي والأسباني، أما المدافع جيرارد بيكيه فيغيب بسبب الإيقاف وسيحل مكانه رافاييل ماركيز.
كذلك يلتقي ديبورتيفو لاكورونا صاحب المركز السادس مع تنريفي، وتعد المباراة الأبرز بعد غد الأحد هي التي تجمع بين أتلتيكو مدريد ومضيفه ريال سرقسطة الذي تطور أداءه هو الآخر في الفترة الأخيرة.
وسيسعى ملقة إلى البقاء بعيدا عن مراكز الهبوط حيث يتطلع إلى الفوز على خيريز، في مباراة قمة أندلسية.
أما بلد الوليد فيحل ضيفا على أتلتيك بيلباو، كما يلتقي إسبانيول مع فياريال ومايوركا مع خيخون وأوساسونا مع خيتافي.
وتختتم منافسات المرحلة الخامسة والعشرين يوم الاثنين المقبل بمباراة مثيرة بين بلنسية صاحب المركز الثالث وريسينج سانتاندر.

ѕзв αиѕαк
03-06-10, 02:38 PM
مشكوور إحساس عالاخبار~,,
الله يقويك إن شاء الله~,,
:biggrin::CE_DP_Stealer:

المسافر
03-06-10, 03:01 PM
يسلموو احساس
كانوتيه والريال مباراة قويه

إحساس
04-08-10, 02:46 PM
شكراً لكم على التواصل

يآعين آبوي
04-12-10, 12:01 PM
عوااافي على الاخبار
موووودتي

إحساس
04-15-10, 03:30 PM
الله يعافيك يانواره