مشاهدة النسخة كاملة : عباءة للتخفي


سهم الخليج
08-30-08, 06:27 AM
موضوع طويل لكن يستحق القراءة



أرسل لي صديق خبراً نشر على موقع «بي بي سي»، عن اقتراب علماء أميركيين خطوة من تطوير مواد تتيح للبشر التواري، وفي الخبر «طور علماء من جامعة بركلي بكاليفورنيا مادة يمكنها أن تحول الضوء عن الأشياء ثلاثية الأبعاد مما «يخفيها عن الأنظار»، وفقا لما يسمى بالانعكاس المقلوب أو السالب».. ويقول العلماء إن المبادئ التي يستند عليها الاكتشاف قد تمكن في المستقبل من صنع عباءة «إخفاء». انتهى الخبر.
أظن، وبعض الظن إثم، أننا سبقنا هؤلاء العلماء في ابتكار عباءة الإخفاء. لاحظ أني لم اقل طاقية بل عباءة وكلاهما شرقي النسج.


العباءة اكبر وأكثر ستراً، وعباءة الإخفاء «حقتنا»، لا تخفي شخصاً فقط بل مجموعة أشخاص، ومعهم شركتهم وجميع موظفيها، أيضاً مبانيها ومخازنها، والعلماء الأميركيون اكتشفوا مادة لهذا الغرض في حين أن اكتشافنا السابق لنجاحهم ذاك جاء لعدم وجود «مادة» من أساسه، أو عدم فاعليتها بسبب تقادم عهد التخزين، إضافة الى وجود مواد أخرى لدينا ذات فاعلية عجيبة وبحسب طريقة الاستخدام، استطاعت، هذه المواد، بخصائصها «الفيزيائية»، مثل مادة «التشهير» السامة والعياذ بالله، ومادة «الستر» ستر الله علينا وعليكم.. المساعدة في ابتكارنا قبلهم لعباءة الإخفاء، الفرق بيننا وبينهم هو في فهم «خصائص المادة» وكيفية الانتفاع بها للصالح العام.



عباءتنا ضافية، البطل الحقيقي مختف تحتها، أمثلة عليها أكثر من أن تعد، آخرها كشف وزارة الصحة عن محاولة رشوة موظف في مكتب الوزير، عباءة الإخفاء شطبت من الصورة شخصية الراشي واسم شركته، ومن أمثلتها، مستودعات تخزين الحديد التي لا تظهر سوى صور أطنان الحديد..الجماد، والأبطال المكتشفين، أما المخزن المخطط المخالف، فهو يتظلل تحت العباءة، ومن الأمثلة فضائح تصنيع وتسويق أطنان اللحوم الفاسدة، يظهر اللحم وأبطال الكشف من دون ظهور صاحب اللحمة عليه من الله تعالى ما يستحق.
ما الذي نستخلص من هذا كله؟ الخلاصة أن الفساد والرشوة أصبحت تقدم فرصاً «إعلامية» لبعض الجهات للظهور بمظهر إصلاحي جميل من دون علاج حقيقي للأسباب.


تمتاز عباءة الإخفاء «حقتنا» بسترها للمرض الخطير الفتاك.

اتعب العلماء في أميركا أنفسهم بحثاً عن مادة تساعد على إخفاء البشر، لم يعلموا من فرط غفلتهم وجهلهم أنها متوافرة للاستخدام منذ أمد بعيد في مجتمعاتنا.

للأمانه منقول للأستاذ. عبدالعزيز بن أحمد السويد

المهموم
08-30-08, 01:03 PM
ابيها بس

الف شكر لك ولطرحك المميز

تحياتي لك؛؛

المهموم

king-coffee
08-30-08, 02:46 PM
يسلموووووووووو

أبيها بس

على المعلومات

تحياتي لك

إحساس
08-30-08, 04:22 PM
يعطيك العافية اخوي أبيها وبس على الموضوع

الحمد لله والشكر على الدين وعلى الحضارة اللي نعيش فيها

mҰťҢ ĐǻľĿ3
08-30-08, 05:50 PM
يسسسسسسسسسلموووو ابيهاا وبس ع الموضوع الرآآئع

وصادق احساس الواحد يحمد ربه الواحد عنده اكثر من نعمه

المفروض يشكر ربه عليهااا

انتظررر جديدك يعطيك ربي الف عافيه

دمت بود

» Łέτк мзέ
08-30-08, 06:41 PM
يعطيك آلعآفيه أخوي " أبيهآ بس " عـ آلطرح ’

مودتي ’

live
08-31-08, 02:49 AM
يسلمووووو ابيهاا بس ع المعلومات

تقبل مروري

MaNarEeeToOo
08-31-08, 03:54 AM
<- ميته ضحك

قصم قصمات اني اقرا العالم كاتبه ( ابيها بس ) واحسبهم يقصدون يبون هذا الشي اللي يخفي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

بعدين استوعبت انوهـ يقصدون صاحب الموزوع <- الله من الدجه ماتحيطين

يعطيــك العافيــه ( ابيها بس ) ،،