مشاهدة النسخة كاملة : الجزيرة تشفر بطولة كأس الأمم الأسيوية 2011م لمدة 4 سنوات


إحساس
02-27-10, 12:07 AM
http://img.naseej.com/images/News/world/333133_jazera.jpg

فشلت مساعي عدد من القنوات الخليجية في الحصول على حقوق النقل الحصري لمباريات كأس الأمم الآسيوية 2011، التي ستحتضنها العاصمة القطرية الدوحة، بعد أن حصلت قناة الدوري والكأس القطرية على حقوق الناقل الرسمي.
وقالت تقارير صحفية، إن اتفاقية القناة مع الاتحاد الآسيوي تمنعها من نقل المباريات بشكل حصري لرغبة محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي في نشر مباريات القارة بشكل أكبر في مختلف أنحاء العالم لانتشار اللعبة.
وتضمنت البنود نقل القناة القطرية مباريات البطولة بأسلوبها وبالطريقة الفنية التابعة لها، وستحصل جميع الدول الناقلة للمباريات على مستوى العالم العربي على الصورة من القناة كما ترد إليهم، وتنقل مباريات البطولة 40 قناة فضائية يمثلون 22 دولة في قارة آسيا.
إلى ذلك، قالت تقارير أخرى، إن الجزيرة الرياضية توصلت إلى اتفاق مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يقضي بالحصول حصريا على حقوق نقل جميع بطولات الاتحاد القاري، اعتبارا من 2012 ولمدة أربع سنوات.
وقالت لقد تم التوصل في الأيام القليلة الماضية إلى اتفاق يقضي بحصول قناة الجزيرة الرياضية على الحق الحصري لنقل جميع بطولات الاتحاد الآسيوي اعتبارا من عام 2012 ولمدة أربع سنوات قابلة للتجديد، وبلغت قيمة الصفقة 150 مليون دولار على أن يوقع على العقد رسميا خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
وقالت المصادر ستحصل الجزيرة الرياضية على بطولات دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي، وكأس آسيا 2015 وجميع المباريات الأخرى المتعلقة بالمنتخبات الآسيوية.
وكانت الجزيرة الرياضية قد اشترت حقوق النقل التلفزيوني الخاصة بالقنوات الرياضية لشبكة راديو وتلفزيون العرب (إيه آر تي) وحصلت بموجبه على حقوق بث بطولة كأس العالم لكرة القدم في نسختي 2010 في جنوب إفريقيا و2014 في البرازيل، وكأس أمم إفريقيا 2010 في أنجولا.
يذكر أن قناة الجزيرة الرياضية تمتلك حاليا أيضا حقوق بث مباريات الدوريين الإسباني والإيطالي ودوري أبطال أوروبا وكأس أوروبا إضافة إلى عدد من بطولات كرة القدم التي تبثها بالاشتراك مع قنوات أخرى.

ѕзв αиѕαк
02-28-10, 10:10 AM
الله يعطيك العافيه يااحساس~,,
لاحرمناك~,,
:Qz204806:

إحساس
03-06-10, 10:16 AM
الله يعافيك ياروج أحمر

الأخت المشرفة ريحة القهوة سبقتني بتنزيل نفس الموضوع تقريباً