مشاهدة النسخة كاملة : تأهل ليفربول وخروج روما من مسابقة الدوري الأوروبي


إحساس
02-27-10, 12:03 AM
فقد شاختار دونيتسك الأوكراني لقبه بعد اكتفائه بالتعادل 1-1 مع ضيفه فولهام الإنجليزي، وذلك لخسارته ذهاباً 1-2، وأطاح باناثينايكوس اليوناني بروما الإيطالي خارج البطولة بعدما فاجأه في روما وفاز عليه 3-2، في إياب الدور الـ32 لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ".
وعبر هامبورغ الألماني لدور الستة عشر على حساب ايندهوفن الهولندي، كما واصل يوفنتوس الإيطالي مشواره الناجح متخطياً اياكس أمستردام الهولندي، وكذلك تأهلت فرق اتلتيكو مدريد وفالنسيا الإسبانيين، ومرسيليا وليل الفرنسيين، وليفربول الإنجليزي، واندرلخت وستاندار لياج البلجيكيين، وفولفسبورغ وفيردر بريمن الألمانيين، وروبن كازان الروسي، وسبورتينغ لشبونة البرتغالي للدور نفسه.
وبلغ يوفنتوس الإيطالي الدور ثمن النهائي بتعادله مع ضيفه اياكس امستردام الهولندي بدون أهداف في تورينو، وسيكون يوفنتوس الممثل الوحيد للكرة الإيطالية في المسابقة بعد خروج روما.
وبلغ ليل الفرنسي الدور ثمن النهائي بتعادله مع مضيفه فنربهتشة التركي 1-1، وبلغ فولفسبورغ الألماني الدور ثمن النهائي فوزه على ضيفه فياريال الإسباني 4-1 في فولفسبورغ، وبلغ روبن كازان الروسي الدور ثمن النهائي بتعادله مع مضيفه هابويل سلبا،
فيما تأهل فيردر بريمن الألماني بفوزه على تونتي انشكيده الهولندي 4-1.
وبلغ ستاندار لياج البلجيكي الدور ثمن النهائي بتعادله مع مضيفه سالزبورغ النمسوي سلبا، وصعد فالنسيا الإسباني بفوزه على كلوب بروج البلجيكي 3-صفر بعد التمديد، ولحقه سبورتينغ لشبونة البرتغالي بفوزه على ضيفه ايفرتون الإنجليزي 3-صفر.
وبلغ اتلتيكو مدريد الإسباني الدور ذاته بفوزه على مضيفه غلطة سراي التركي 2-1، وفقد شاختار دونيتسك لقبه بتعادله مع ضيفه فولهام، وتأهل باناثينايكوس اليوناني بفوزه على مضيفه روما الإيطالي 3-2، وتأهل ليفربول بفوزه على مضيفه يونيريا اورزيتشيني الروماني 3-1.

ѕзв αиѕαк
02-28-10, 10:08 AM
الله يعطيك العافيه يااحساس~,,
لاحرمناك~,,
:Qz204806:

إحساس
03-07-10, 11:06 AM
الله يعافيك ياروج أحمر