مشاهدة النسخة كاملة : مهمة سهلة ليوفنتوس وصعبة لليفربول في الدوري الأوروبي


إحساس
02-25-10, 11:23 PM
يبدو يوفنتوس الإيطالي ومرسيليا الفرنسي، الأقرب إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، عندما يخوضان إياب دور الستة عشر اليوم، فيما تبدو مهمة ليفربول الإنجليزي صعبة.
وكان يوفنتوس ومرسيليا قطعا شوطاً كبيراً نحو الدور المقبل بفوز الأول على مضيفه اياكس أمستردام الهولندي 2-1 واف سي كوبنهاغن الدنمركي 3-1 على التوالي، وبالتالي فهما مرشحين بقوة لتجديد تفوقهما مستفيدين من عاملي الأرض والجمهور.
ولن يجد روبن كازان الروسي أيضاً صعوبة في التأهل إلى الدور ثمن النهائي عندما يحل ضيفاً على هابويل تل أبيب لأنه سحقه بثلاثية نظيفة في كازان.
وكان بنفيكا البرتغالي أول المتأهلين إلى الدور ثمن النهائي بفوزه الساحق على هرتا برلين الألماني 4-صفر، ويلتقي بنفيكا في الدور المقبل مع مرسيليا أو كوبنهاغن.
في المقابل، تبدو مهمة ليفربول الإنجليزي صعبة عندما يحل ضيفاً على اونيريا اورزيتشيني الروماني، وكان الفريق الإنجليزي عانى الأمرين ذهاباً وحقق فوزاً بشق النفس بهدف وحيد، وهو يعول على مهاجمه الدولي الإسباني فرناندو توريس العائد من الإصابة.
ولا تختلف حال روما الإيطالي عن ليفربول عندما يستضيف باناثينايكوس اليوناني، ويأمل روما في استغلال معنويات لاعبيه العالية بعد نتائجه الرائعة في الدوري.
من جهته، يسعى شاختار دانييتسك الأوكراني إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور عندما يستضيف فولهام الإنجليزي وذلك لضمان استمراره في الدفاع عن اللقب الذي أحرزه الموسم الماضي على حساب فيردر بريمن الألماني.
وكان شاختار دانييتسك خسر 1-2 ذهاباً وهو بحاجة إلى الفوز بهدف وحيد للتأهل إلى ثمن النهائي.
ويأمل فيردر بريمن تعويض خسارته أمام تونتي انشكيده الهولندي صفر-1 ذهاباً لضمان بقائه في المسابقة التي كان قاب قوسين أو أدنى من نيل لقبها العام الماضي.
ويلتقي ايندهوفن الهولندي مع هامبورغ الألماني في قمة ساخنة، والأمر ذاته بالنسبة إلى فالنسيا الإسباني مع كلوب بروج البلجيكي، وسبورتينغ لشبونة البرتغالي مع ايفرتون الإنجليزي، وفولفسبورغ الألماني مع فياريال الإسباني، واندرلخت البلجيكي مع اتلتيك بلباو الأسباني، وغلطة سراي التركي مع اتلتيكو مدريد الإسباني، وسالزبورغ النمساوي مع ستاندار لياج البلجيكي، وفنربغشة التركي مع ليل الفرنسي.

ѕзв αиѕαк
02-26-10, 12:11 AM
الله يعطيك يااحساس~,,
الله يقويك~,,

إحساس
02-26-10, 11:56 PM
الله يعافيكـ ياروج أحمر