مشاهدة النسخة كاملة : تعادل الكويت وفوز الكرامة وخسارة الوحدات في كأس الاتحاد الآسيوي


إحساس
02-24-10, 07:19 PM
أنقذ المدافع البحريني عبد الله المرزوقي، فريقه الكويت الكويتي حامل اللقب من الخسارة أمام ضيفه الهلال الساحلي اليمني عندما سجل هدف التعادل 2-2 في الوقت بدل الضائع، على إستاد نادي الكويت ضمن منافسات المجموعة الثانية من الدور الأول لكأس الاتحاد الآسيوي في كرة القدم.
وكان الكويت توّج باللقب، وهو الأول في تاريخ الكرة الكويتية، بفوزه على الكرامة السوري 2-1 في المباراة النهائية التي أقيمت في الكويت في 3 نوفمبر الماضي.
الهلال كان متقدماً 2-1 حتى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع قبل أن يدرك المرزوقي التعادل.
وسجل الكرامة السوري فوزاً متوقعاً على ضيفه صحم العماني 2-صفر ضمن منافسات المجموعة الأولى، وفرض الكرامة أفضليته عبر أسلوب هجموي في حين لعب الفريق العماني بأسلوب دفاعي مع الاعتماد على المرتدات، وعكست سيطرة الكرامة في الشوط الأول عن هدفي الفوز عبر الأردني حسن عبد الفتاح وفهد عودة.
وضمن منافسات المجموعة الأولى أيضاً خسر أهلي صنعاء اليمني أمام شباب الأردن الأردني صفر-1، وسجل الفلسطيني فادي لافي هدف المباراة الوحيد.
وسقط النهضة العماني أمام ضيفه الرفاع البحريني بهدف للاشيء في مسقط ضمن منافسات المجموعة الخامسة، وأحرز إسماعيل عبد اللطيف هدف الرفاع الوحيد.
وفي مباراة ثانية ضمن ذات المجموعة حقق فريق الريان انتصاراً ساحقاً في بداية مشواره بعد أن حول تخلفه بهدف إلى فوز على مضيفه الوحدات الأردني بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما في العاصمة الأردنية عمان، سجل للوحدات احمد الحليم، سجل للريان ألفونسو في "هاتريك" وفابيو سيزار.

ѕзв αиѕαк
02-24-10, 09:22 PM
تسلم ايديك يااحساس~,,
لاعدمناك~,,
:Qz204806:

إحساس
03-06-10, 10:06 AM
الله يسلمك ياروج أحمر