مشاهدة النسخة كاملة : فوز روما وميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي


إحساس
02-23-10, 12:14 AM
واصل نادي روما عروضه الرائعة بقيادة مدربه كلاوديو رانييري، وحافظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الخامسة عشرة على التوالي، محققاً فوزه السابع على التوالي وجاء على حساب ضيفه كاتانيا 1-صفر، في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي.
ويدين روما الذي لم يذق طعم الهزيمة منذ 28 أكتوبر الماضي، بفوزه الخامس عشر إلى المونتينيغري ميركو فوسينيتش الذي سجل هدف المباراة الوحيد، ورفع الفريق رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثاني بفارق خمس نقاط فقط عن إنتر ميلان حامل اللقب والمتصدر، مستفيداً من اكتفاء الأخير بالتعادل مع ضيفه سمبدوريا في افتتاح المرحلة.
واستعاد ميلان توازنه بعد خسارته الثلاثاء الماضي أمام ضيفه مانشستر يونايتد، وذلك بفوزه على مضيفه باري 2-صفر، ليبقى قريباً من جاره إنتر ميلان بحيث يتخلف عنه بفارق 7 نقاط مع مباراة مؤجلة سيلعبها الأربعاء المقبل أمام فيورنتينا.
وسجل ماركو بورييلو الهدف الأول لميلان بعد تمريرة من البرازيلي رونالدينيو الذي لعب دوراً أساسياً في الهدف الثاني الذي سجله مواطنه ألكسندر باتو.
وواصل يوفنتوس صحوته وحقق فوزه الثالث على التوالي بتغلبه على ضيفه بولونيا 2-1، وضرب يوفنتوس الذي استعاد شيئاً من مستواه بقيادة مدربه الجديد ألبرتو زاكيروني بعد فوزه على جنوى في المرحلة السابقة وعلى مضيفه أياكس أمستردام الهولندي في مسابقة "يوروبا ليغ"، باكراً عندما افتتح التسجيل عبر البرازيلي دييغو الذي تابع تسديدة زميله ومواطنه أماوري كارفاليو داخل شباك الحارس إيميليانو فيفيانو.
وفي بداية الشوط الثاني، نجح بولونيا في إدراك التعادل، لكن اليوفي نجح وخلافاً لمجريات اللعب في التقدم مجدداً عبر البديل أنطونيو كاندريفا، ورفع يوفنتوس رصيده إلى 41 نقطة وصعد إلى المركز الرابع، مستفيداً من تعادل سمبدوريا مع إنتر أمس وسقوط نابولي في فخ التعادل مع مضيفه سيينا متذيل الترتيب.

ѕзв αиѕαк
02-23-10, 06:38 PM
مبروووك~,
الله يعٍ ـطيك العٍ ـافيه ياإحساس~,,
الله يقويك ولايحرمنا منك~,
:rJx06119::biggrin:

إحساس
03-02-10, 01:20 AM
الله يعافيك ياروج أحمر وشكراً على ردك