مشاهدة النسخة كاملة : الأمير سلطان بن عبد العزيز يرعى غدا نهائي كأس ولي العهد


إحساس
02-18-10, 02:56 PM
http://img.naseej.com/images/News/world/342567_210111e.JPG

يرعى الأمير سلطان بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، غدا، المباراة الختامية لمسابقة كأس ولي العهد للموسم الرياضي الحالي التي ستقام بين فريقي الأهلي والهلال على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض.
وعبر الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز، الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم باسمه واسم كافة الرياضيين في المملكة عن بالغ الاعتزاز والتقدير بالرعاية الكريمة من ولي العهد لهذه المباراة، والتي تأتي تواصلاً لما يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده والنائب الثاني من رعاية واهتمام وتشجيع للقطاعين الشبابي والرياضي ومنسوبيه.
وأبدى الأمير سلطان ثقته الكاملة في قدرة فريقا الأهلي والهلال تقديم المستوى والروح الرياضية المثالية المشرفة لهذه المباراة لتواكب ما وصلت إليه الأندية السعودية من مكانة متميزة على الساحتين المحلية والدولية.
من جانبه، أكد الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن هذه الرعاية الكريمة من ولي العهد، ما هي إلا تأكيد جديد على ما يحظى به شباب ورياضيو المملكة من رعاية واهتمام من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده والنائب الثاني.
وأعرب نائب الرئيس العام لرعاية، عن أمله في أن تخرج هذه المباراة التي تجمع فريقي الأهلي والهلال بالمستوى المشرف الذي يليق بهذه المناسبة.

ѕзв αиѕαк
02-18-10, 08:48 PM
بالتوفيق للجميع~,,
الله يعطيك العافيه يااحساس~,,
الله يقويك~,
:rJx06119:

G.A
02-18-10, 09:04 PM
ان شاء الله هلاليهـ :CE_DP_Stealer:
يسسسسسسلمو آحساس ..~

إحساس
02-21-10, 10:25 PM
شكراً لكم ياروج أحمر وشدون