مشاهدة النسخة كاملة : جوائز الاتحاد الإفريقي تتجاهل مصر كلياً


إحساس
02-17-10, 11:19 AM
خلت جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم التي صدرت أمس، من أي وجود مصري رغم نيل المنتخب المصري كأس إفريقي 27 في أنجولا أخيرا، ما أثار استياء الشارع المصري.
وتقرر حفل تسليم الجوائز في العاصمة الغانية أكرا في 11 مارس المقبل، حيث انحصر لقب أفضل لاعب إفريقي بين العاجي ديديه دروجبا، الغاني مايكل إيسيان لاعبي تشيلسي الإنجليزي، والكاميروني صمويل إيتو لاعب إنتر ميلان الإيطالي.
ويتنافس على لقب أحسن لاعب داخل قارة إفريقيا النيجيري أوتشى أجبا لاعب هارتلاند النيجيري، مبوتو مابي لاعب تي بي مازيمبي بطل الكونجو الديمقراطية، والجزائري عبد الملك زيايه لاعب فريق الاتحاد السعودي، بينما انحصر لقب أفضل منتخب بين ساحل العاج، غانا، والجزائر، وأحسن فريق بين هارتلاند النيجيري وإستاد مالي المالي وتي بي مازيمبي بطل الكونجو الديمقراطية.
ويتنافس على لقب أحسن لاعب شاب الغاني دومينيك أدياه لاعب ميلان الإيطالي والجنوب إفريقي كيرميت إيراسموس لاعب فينورد الهولندي، بينما يتنافس على أحسن مدرب دييجو جارزيتو مدرب فريق تي بي مازيمبي، جون أوبو مدرب منتخب نيجيريا تحت 17 عاما، وسيلاس تيتيه مدرب غانا تحت 20 عاما.
من جهته، أكد أيمن يونس عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري، أن منتخب مصر ظلم من الترشيحات رغم أنه حصد جميع الألقاب في كأس الأمم الإفريقية بأنجولا، وقال يستحق كل اسم مصري القائمة.
في المقابل، أوضح محمود الشامي عضو مجلس الإدارة، أنه لا يعرف كيف يتم الاختيار وما هي مقاييس الأفضل في الاختيارات وكيف تجاهلوا حسن شحاتة مدرب منتخب مصر الذي فاز باللقب الإفريقي ثلاث مرات.

ѕзв αиѕαк
02-17-10, 11:31 AM
الله يعٍ ـطيك العٍ ـافيه يااحٍ ـساس~,,
لاحٍ ـرمناك~,’,
:CE_DP_Stealer::smile:

إحساس
02-18-10, 02:58 PM
الله يعافيكـ ياروج أحمر وشكراً لردك