مشاهدة النسخة كاملة : زيايه ينفي تزوير عقده مع نادي الإتحاد السعودي


إحساس
02-17-10, 11:15 AM
http://img.naseej.com/images/News/world/345421_170232sp.JPG

نفى الجزائري عبد المالك زيايه، مهاجم فريق الاتحاد لكرة القدم، وجود أي مشكلة بينه وبين ناديه الجديد حول عقده، أو تعرضه للتعديل، مؤكدا أن سفره إلى بلاده من أجل الاطمئنان على صحة والدته.
وشدد اللاعب على أنه لا توجد أي إِشكالية في عقده، وأن سفره كان بإذن مسبق من إدارة الاتحاد، وقال: عقدي يمتد لموسمين وقابل للتجديد، ومستعد لتجديده لخمسة أعوام الآن، ولا يوجد به أي تعديل كما تم تداوله في بعض الصحف، لافتا إلى أنه يتشرف باللعب للنادي السعودي ويسعى للمساهمة في تحقيق البطولات والكؤوس.
وعن ارتباطه بالوسيط السعودي عبد الله شريدة، رد أنا بكامل قواي العقلية أؤكد أن ليس لي علاقة به لا من قريب أو بعيد.
ولفت إلى أن بعض وسائل الإعلام اتصلت به لأخذ تعليق عن هذا الأمر، إلا أنه طلب منها أخذ إذن من إدارة الاتحاد، مضيفا أي تصريح نشر لي غير صحيح.
ونفى الدولي الجزائري وجود أي إشكالية مع رابح سعدان مدرب المنتخب الجزائري، لافتا إلى أن ابتعاده عن التشكيل الأساسي لمنتخب بلاده يعود إلى وجهة نظر فنية يحترمها، مؤكدا سأعود للتشكيل الأساسي من خلال تألقي مع الاتحاد ووجودي احتياطيا لم يؤثر فيَّ سلبا لثقتي بإمكاناتي.
في المقابل، عد الدكتور خالد المرزوقي رئيس النادي، زياييه إضافة كبيرة إلى فريقه، ولا سيما أنه هداف بارز في صفوف فريقه السابق وفاق سطيف الجزائري، ما أهله إلى ارتداء شعار منتخب بلاده، وأيد رئيس الاتحاد ما ذهب إليه الدولي الجزائري بعدم وجود أي خلاف في العقد المبرم بين الطرفين.

ѕзв αиѕαк
02-17-10, 11:23 AM
الله يعٍ ـطيك الع ـافيه يااحٍ ـساس~,,
لاحٍ ـرمناك~,,
:CE_DP_Stealer::wink:

G.A
02-17-10, 11:29 AM
بالتوفيق لهـ مع الآتحـآد ..~

يعطيك العافيه آحساس ..

المسافر
02-18-10, 01:58 PM
نبي يلعب ونشوف مستواه مع الاتحاد

يسلمو احساس

والحمد لله مافي مشاكل

إحساس
02-18-10, 02:49 PM
إن شاء الله نشوفه في أقرب وقت

شكراً لكم على تواصلكم