مشاهدة النسخة كاملة : نابولي يوقف الإنتر واليوفي يفوز بجزائية وهمية بالدوري الإيطالي


إحساس
02-15-10, 12:45 PM
http://img.naseej.com/images/News/world/345260_150236sp.JPG

تعادل إنتر ميلان المتصدر وحامل اللقب مع مضيفه نابولي سلبا، وحقق يوفنتوس وصيف البطل فوزاً بشق النفس على ضيفه جنوى 3-2 في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي.
حفلت المباراة الأولى بالفرص بعد أن قدم الفريقان عرضاً مقنعاً دون أن يتمكن أي منهما من فض الاشتباك وكسر التعادل السلبي.
وارتفع رصيد إنتر ميلان إلى 54 نقطة بفارق 7 نقاط أمام روما الثاني، مقابل 39 نقطة لنابولي الذي عاد رابعاً بفارق الأهداف أمام سمبدوريا.
وفي المباراة الثانية على الملعب الأولمبي الكبير في تورينو، وضع جنوى فريق يوفنتوس في موقف حرج بعد أن هز شباكه في وقت مبكر عبر ماركو روسي، وأدرك يوفنتوس التعادل عبر البرازيلي كارفاليو اماوري.
واحتفل قائد يوفنتوس اليساندرو دل بييرو بين شوطي المباراة بخوضه المباراة رقم 445 مع الفريق، حيث قدم له مدير النادي واللاعب السابق روبيرتو باديغا قميصاً يحمل الرقم 445.
واكمل دل بييرو الاحتفال على أكمل وجه، بوضعه فريقه في المقدمة بعد أن خطف الكرة في المنطقة الدفاعية لضيفه ومررها إلى البرازيلي دييغو وانطلق إلى الأمام من بين المدافعين فأعادها إليه الأخير بحرفية عالية بالكعب خادعاً الجميع لكزها دل بييرو بالقدم اليمنى إلى الزاوية اليسرى.
ولم تدم فرحة صاحب الأرض بالتقدم أكثر من دقيقتين، ودفع بوفون ثمن غلطته غالياً حين حاول احتضان كرة سددها من الجهة اليمنى جاندومينيكو ميستو فسقطت من بين يديه أمام ماركو روسي الذي دفعها بقدمه في المرمى، وحصل دل بييرو على ركلة جزاء وهمية بعد أن تعرض للعرقلة من قبل اليوناني باباستراتوبولوس نفذها بنفسه على يسار اميليا مانحاً فريقه النقاط الثلاث، ليرفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز السادس، فيما وقف رصيد جنوى عند 35 نقطة.
وحقق كالياري فوزاً مستحقاً على ضيفه باري 3-1، وسقط بارما أمام ضيفه لاتسيو 0-2، وخسر أيضاً كييفو إتمام ضيفه سيينا 0-1، وتعادل كاتانيا سلباً مع ضيفه اتالانتا.

مشآآعر
02-16-10, 07:25 AM
يسسسسلموـو آحسسآس ع آلخبر

يعطيك آلعآفيهـ

ѕзв αиѕαк
02-18-10, 10:33 AM
الله يعٍ ـطيك العٍ ـافيه يااحٍ ـساس~,,
لاحٍ ـرمناك~,,
:rJx06119::CE_DP_Stealer:

إحساس
02-18-10, 08:34 PM
الله يسلمكم يامشاعر وروج أحمر