مشاهدة النسخة كاملة : استعار حمى المنافسة في مسابقة شاعر المليون


إحساس
02-12-10, 05:44 PM
http://img.naseej.com/images/News/world/335940_2011L.jpg

تواصلت مساء اليوم الأربعاء مسيرة المنافسات على بيرق ولقب شاعر المليون في نسخته الرابعة، من خلال حلقة جديدة في المرحلة الثانية من المنافسات والتي تضمّ "24" شاعرا ممن تأهّلوا بجدارة لهذه المرحلة.
في حلقة الأربعاء التي تعتبر الثالثة ضمن منافسات المرحلة الثانية، يتنافس ستّة شعراء بمستويات شعرية عالية، حيث سيحرص كلّ منهم على قوّة الحضور والأداء لحصد أعلى الدرجات التي تمكّنه من انتزاع بطاقة التأهّل للمرحلة الثالثة من المنافسات والتي ستضم "8" شعراء.. ومن المنتظر تأهّل شاعر واحد من الشعراء المتنافسين في الحلقة الماضية عن طريق تصويت الجماهير مع بداية حلقة الّليلة.
ويتنافس في الحلقة ستة شعراء يشاركون بقصائد حرّة لا تتجاوز "15" بيتا وقصائد أخرى يجارون فيها قصائد على وزن "التغرودة" لستة من كبار شعراء الساحة، وفرسان أمسية الّليلة هم: حصة هلال "ريمية" من السعودية تجاري الشاعر سعيد بلحلوة الكتبي، عبدالله حديجان من السعودية يجاري الشاعر محمد ين خمس العامري، تيسير الزلابية من الأردن يجاري الشاعر حميد بلهالة النعيمي، نصار السويط من الكويت يجاري الشاعر محمد بن حم العامري، مبارك بوظهير من الكويت يجاري الشاعر عمير بلحي العامري، وجزاء البقمي من السعودية يجاري الشيخ سلطان بن زايد بن خليفة آل نهيان.
ومن المتوقّع أن تشهد الحلقة منافسة قويّة وتحديّا كبيرا، نظرا للمستوى المتميّز للشعراء المشاركين، خاصة وأنّ حلقة الّليلة تعتبر الحلقة قبل الأخيرة في منافسات المرحلة الثانية، حيث سيحرص كل شاعر على الظهور القويّ والمشرّف للتمكّن من حجز تذكرة التأهّل عن طريق لجنة التحكيم.
وتقضي آليّة التنافس في هذه المرحلة بتأهّل شاعرين من كلّ حلقة، شاعر عن طريق لجنة التحكيم، وشاعر آخر عن طريق التصويت الجماهيريّ، وخروج أربعة شعراء آخرين من ميدان المنافسة، لتنحصر المنافسة في المرحلة الثالثة من المسابقة بين "8" شعراء يتنافسون على ستّة مقاعد في المرحلة النهائيّة.

مشآآعر
02-13-10, 01:34 AM
ثآآنكسسس آحسآس

ع آلطررح يعطيك آلعآآفيهـ

G.A
02-13-10, 05:17 PM
يعطيك العـآفيهـ..


ثانكيووو ..

إحساس
02-18-10, 09:05 PM
مشاعر - شدون

شكراً لكم على الردود والتواصل