مشاهدة النسخة كاملة : رالي حائل يوفر 1259 وظيفة مؤقتة للسعوديين


إحساس
02-12-10, 05:38 PM
بدأ أمس 1259 مواطنا ومواطنة بالعمل في الوظائف المؤقتة التي أتاحها لهم رالي حائل الدولي، في موقع الفعاليات المصاحبة المقامة ضمن فعاليات الرالي في منتزه المغواة الترفيهي والسياحي.
وقال المهندس مبارك بن فريح السلامة، المدير التنفيذي لجهاز السياحة والآثار في حائل رئيس لجنة الفعاليات المصاحبة لرالي حائل الدولي 2010، إن العاملين في مواقع الفعاليات المصاحبة تنوع عملهم بين مركز الإرشاد السياحي وسوق الحرف اليدوية والمأكولات الشعبية والأمسيات والمحاورة الشعرية ومخيم الرعاة وعروض الفن والثقافة والمجتمع وامرح وتعلم والمقتنيات الأثرية والفنون الشعبية وتسارع الإبل وحواء الترفيهية.
وأشار إلى أن الهدف الرئيس من إقامة الفعاليات المصاحبة لرالي حائل الدولي 2010 التي تأتي وفقا لتوجيهات الأمير سعود بن عبد المحسن، أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة ورئيس اللجنة العليا المنظمة، والأمير سلطان بن سلمان، رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، هو الرغبة في منفعة المجتمع المحلي بالمنطقة من خلال توفير الفعاليات لفرص عمل تفيد جميع شرائح المجتمع خلال أيام الفعاليات.
وأبان أن الإقبال المتزايد من قبل الأهالي على العمل في الفعاليات المصاحبة لرالي حائل يعطي دلالة إيجابية على الأثر الاقتصادي والاجتماعي الذي بدأت تجنيه المنطقة من إقامة مثل هذه الفعاليات.

مشآآعر
02-13-10, 02:50 AM
يعطيك آلعآآفيهـ آحسسآس

ع آلطررح

مشششششششكوور ومآقصررت

أبوذيب
02-13-10, 04:04 AM
حليوه .. وناسه + درااهم
الله يرزق البـــــــلااد والعبااد ،

عشـت ، أبوذيــــــب ..

إحساس
02-16-10, 07:30 PM
مشاعر - أبوذيب

الله يعافيكم

وشكراً لتواصلكم