مشاهدة النسخة كاملة : خطة مرورية لمتابعة«الذهاب والخروج»وحافلات النقل


إحساس
10-11-08, 03:28 PM
وضعت الادارة العامة للمرور بالمنطقة الشرقية خطة مرورية بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد تتضمن محورين من خلال خطة ميدانية ومتابعة من مسئولي كافة القطاعات الأمنية بمشاركة ادارة التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية وسيتم خلالها التركيز على الساعات الاولى اثناء الذهاب الى المدارس وكذلك الخروج . واوضح نائب مدير مرور المنطقة الشرقية العقيد خالد النفيعي ان المتابعة ستشمل كافة الطرق الرئيسية مع تكثيف الرقابة على سيارات نقل الطلاب والطالبات .
وقال: إن رجال المرور سيقومون بتوجيه المواطنين الى الطرق الاسهل التي تضمن وصولهم لمدارسهم واعمالهم بسلاسة ، مشيراً الى ان الخطة الأمنية لسلامة السير سيتم خلالها تغطية المدارس الجديدة وزيادة عدد الافراد في المناطق الاكثر كثافة مرورية . وأضاف بأن الخطة تشمل تمركز بعض افراد المرور عند الإشارات المرورية التي تشهد كثافة بحركة السير على ان يتم التحكم بها يدوياً لانسيابية الحركة ، وستشمل الخطة المرورية كافة ادارات المرور التابعة للمنطقة ، كما تم التأكيد على العمل ضمن برمجة محددة تضم كافة الطرق وحركة السير في المحافظات. ودعا النفيعي كافة المواطنين والمقيمين الى التقييد بالأنظمة والقوانين المرورية وتجنب المخالفات لضمان سلامة السير والخطة المرورية ونصح بالتبكير في الذهاب للمدارس .

مشكلة أول ايام الدراسة والرجوع للمدارس والوظائف الحكومية كبيرة بالزحمة اللي تصير في الشوارع بس الحمد لله إن شاء الله مع هذا التنظيم مايكون هناك زحمة.

إحساس شرقاويه
10-16-08, 03:58 PM
ان شالله

مشكوووره أإحـساس

,, تقــبل مـروري ..||

إحساس
10-17-08, 12:42 PM
لا شكر على واجب ياإحساس شرقاوية

مج ـنونه
10-21-08, 12:56 AM
الله يقويهم
يسلموـو ^ـ^