مشاهدة النسخة كاملة : مداهمة لص المحلات التجارية بحي شعبي في الرياض


إحساس
12-17-09, 12:49 AM
أوقفت شرطة منطقة الرياض مقيما تورط في تكسير ابواب عدد من المحلات التجارية وسط العاصمة الرياض وسرقة مبالغ مالية وخزن من داخلها.
وكانت الأجهزة الأمنية بمنطقة الرياض قد تلقت عددا من البلاغات من اصحاب محلات تفيد بتعرض محلاتهم للسرقة فور تلقي البلاغات وتم توجيه فرق دوريات الأمن العاملة بحي البطحاء وسط الرياض بتكثيف عمليات المسح الأمني والمراقبة وأثناء عملها الليلي وقيامها بمسح الأحياء الشعبية، حيث اشتبهت فرق دوريات الأمن بأحد الأشخاص بالقرب من منزل مهجور بحي المرقب يحاول إدخال خزنة متوسطة الحجم داخل منزل شعبي وعند مشاهدته للفرقة فر هاربا على الفور الفرار ما أكد الاشتباه، وتمت مطاردته على الأقدام داخل الحي، وتم التحفظ عليه وضبط بحوزته مبلغ مالي قدره ( 3866) ريالا، كذلك مبلغ (300) دولار أمريكي وعدد (20) درهما إماراتيا وعدد (9) ريالات قطرية. و اعترف الجاني في موقع الضبط بالتخطيط لسرقة المحلات التجارية. وقد تمت سرقة عدد 6 محلات تجارية استطاع الدلالة عليها وانه حضر للمنزل المهجور بغرض فتح الخزنة المسروقة لغرض وسرقة ما بداخلها.
وعند التأكد من المنزل الذي كان الجناة يحاولون دخوله اتضح انه عبارة عن منزل شعبي مهجور وجدت الخزنة المذكورة متوسطة الحجم. كما عثر على خزنة صغيرة الحجم داخل المنزل المهجور ، وقد تعرضت للكسر والفتح.
جهة التحقيق أوقفت الجاني وفتحت تحقيقاً موسعاً معه لمعرفة علاقته بالقضايا المماثلة، وسيحال للمحكمة المختصة بعد استيفاء إجراءات التحقيق معه للنظر في قضيته بالوجه الشرعي.

G.A
12-17-09, 02:00 AM
اهم شيء مسكوهـ ..:CE_DP_Stealer:
تسلم ع الخبر آحساس ..

إحساس
12-18-09, 02:36 PM
الله يسلمكـ ياشدون

» غرڪْ زمآإنـڪْ ●•
12-18-09, 11:38 PM
يستآهل مآجاه ـه
ونشالله يكون عبره ـه حق غيره ـه
وتشكرأت ع الخبريه ـه

إحساس
12-20-09, 11:32 AM
لا شكر على واجب ياغركـ زمانكـ