مشاهدة النسخة كاملة : موبايلي / خصم أجور المكالمـات يتواصل حتى نهـاية الشهر


إحساس
12-14-09, 01:02 PM
قالت شركة (موبايلي) إن عرضها الخاص بخصم 50 بالمائة من أجور المكالمات المحلية والدولية لعملائها الجدد أو المنتقلين من المشغلين الآخرين لاقى أصداءً ايجابية خصوصاً أن العرض تزامن مع عيد الأضحى المبارك وسوف يشكل مع نهاية العام الهجري فرصة أكبر لعملاء الشركة في بناء مساحات أكبر للتواصل مع أصدقائهم وذويهم سواء داخل المملكة أو خارجها.
ونوّهت الشركة بأن العرض سيتواصل حتى نهاية ديسمبر الجاري، حيث سيتم احتساب نصف أجور المكالمات طوال أيام الأسبوع، فيما عدا يومي الخميس والجمعة لجميع المشتركين المستفيدين من العرض بدءاً من تاريخ انضمامهم ولمدة 3 أشهر.
وأوضحت أن هذا العرض خصص فقط للباقات المفوترة (خطي، خطي بلس، الموج الأزرق وباقة نجمة للسيدات)، حيث يستطيع مشتركو موبايلي المنضمين حديثاً لشبكتها، الاستفادة من العرض في أي وقت من أوقات اليوم دون قيود. كما يتميز العرض بأنه غير محدود بساعات معينة بل يستمر طوال اليوم على أن تكون المكالمات داخل شبكة موبايلي أو أن يكون الاتصال دوليا.
ويمثل هذا العرض فرصة سانحة للمشتركين الراغبين في التواصل مع ذويهم خارج المملكة بالحصول على تخفيض قدره 50 بالمائة، كما يشمل المشتركين الحاليين في حال تحويلهم إلى أي باقة من الباقات المشمولة بالعرض.
وللحصول على هذا العرض ليس على المشترك إلا التوجّه لأي فرع من فروع موبايلي المنتشرة حول المملكة والاشتراك في إحدى الباقات المفوترة المعلن عنها، أو التقدم بطلب نقل الرقم في حال ما إذا كان خط المشترك على شبكة أحد المشغلين الآخرين في المملكة.

ѕзв αиѕαк
12-14-09, 04:23 PM
يالبيييييه على موبايلي..,,
ربي يعطيك العافيه يا احساس..,
الله يقويك..,
:rJx06119::CE_DP_Stealer:

إحساس
12-18-09, 02:39 PM
الله يعافيكـ ياروج أحمر

يآعين آبوي
01-19-10, 08:24 AM
الله يعطيك العافيه
مودتي
:Qz204806:

إحساس
01-20-10, 11:39 PM
الله يعافيك يانواره