مشاهدة النسخة كاملة : الاتصالات تتيح مشاهدة تفاصيل الفواتير عبر متصفح جهاز الجوالمجاناً


إحساس
11-12-09, 02:08 PM
أجرت الاتصالات السعودية عددا من التحديثات والتطويرات التقنية والفنية على موقعها الإلكتروني لجعله مناسباً للتصفح عبر الهاتف الجوال مباشرة وفي أي وقت مجاناً ، وذلك ضمن سعيها لتقديم أعلى مستويات الأداء وبأفضل مستويات الجودة. ويتميز الموقع المحدث بتوفيره العديد من الخدمات الأساسية لعملاء الاتصالات السعودية أهمها إمكانية استعراض وطباعة فواتير الاستهلاك المفصلة عبر الجوال، وذكرت الشركة ان عمليات التطوير تواكب احتياجات عملائها، خصوصاً أن الجيل الجديد من أجهزة الهواتف الجوالة التي تنتجها الشركات العالمية الكبرى العاملة في مجال الاتصالات في العالم يتطلب تزويد الموقع بتقنيات حديثة تتوافق مع التكنولوجيا الحالية التي تتميز بها هذه الأجهزة.
وتأتي هذه المبادرة المهمة انطلاقاً من حرص الاتصالات السعودية على تلبية رغبات عملائها في التعرف على الخدمات والعروض الجديدة التي تطلقها الشركة أولاً بأول، وكذلك التعرف على تفاصيل فواتير دون أي تكلفة يتحملها العميل من خلال دخول موقع "خدماتي" المتوفر بموقع الاتصالات السعودية www.stc.com.sa من متصفح جهاز الجوال.
وعبر التطوير المستمر لخدماتها، تهدف الاتصالات السعودية إلى تأكيد دورها الفاعل في مجال صناعة الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة، وخدمة المجتمع السعودي، من خلال توفير كل ما من شأنه تسهيل حياتهم والاستجابة لطموحاتهم على الوجه الأكمل، خاصة بعد أن حققت العديد من النجاحات واجتازت الحدود المحلية نحو الأسواق العالمية بكل اقتدار.
من ناحية أخرى يشهد عرض "التوفير الحقيقي بطريقة أسهل" من سوا إقبالا متزايدا من قبل مستخدمي Quick net بهدف الاستفادة من الأرصدة الإضافية المجانية التي تصل إلى 90 بالمائة عند شراء الباقات التي تناسب احتياجاتهم.
وأوضحت الشركة أن العرض الجديد يعد الأقوى من نوعه على مستوى المملكة، وأنه يسير نحو تحقيق أهدافه بنجاح مطرد، مشيرة إلى أنه يشهد إقبالا كبيرا من قبل مستخدمي Quick net وعملاء سوا و لنا وعملاء الجوال المفوتر المستفيدين من خدمة التحكم بالرصيد.
ويتيح العرض الجديد الحصول على رصيد 666 ريالا مقابل 350 ريالا فقط ، وعلى رصيد 200 ريال مقابل 130 ريالا فقط، و رصيد بقيمة 100 ريال مقابل 75 ريالا فقط، وذلك بشكل فوري، منوهة إلى أن عرضها الجديد يتميز عن بقية عروض الشركات الأخرى المشغلة بنوعية البطاقات الجديدة المصدرة وبكمية الرصيد الإضافي المجاني الكبير الذي يتحصل عليه العميل نتيجة استخدامه بطاقات إعادة الشحن من سوا، إلى جانب كونه عرضا غير مشروط، حيث يستطيع العميل الاستفادة من الرصيد الإضافي المجاني فورا وبالكيفية التي يراها مناسبة وفي الوقت المناسب له واستخدام الرصيد المجاني في الاشتراك في الخدمات الإضافية وباقات الإنترنت عالي السرعة إضافة إلى المكالمات والرسائل الدولية و المحلية .
الجدير بالذكر أن العرض الجديد لبطاقات إعادة الشحن من سوا يجعل التواصل أقل تكلفة لكافة عملاء الشركة و بأسلوب أسهل حيث لا توجد قيود أو حدود للاستفادة من الرصيد المجاني الوفير المشمول بالعرض مما يجعله فعلا عرض التوفير الحقيقي بطريقة أسهل.

هاايدي..المطنوخه
11-13-09, 05:22 AM
يســـلمو ع الخبر..
..>>بس انا موبايلي..ولا انبسطت:200505031024505500b

لكـ ودي:المطنوخهـ:e014:

يآعين آبوي
11-14-09, 03:29 PM
عواااااااافي على الخبر

موووووووووودتي
:Qz204806:

إحساس
11-26-09, 07:59 PM
الله يعافيكم ياهايدي ونواره