مشاهدة النسخة كاملة : طفلته (هناء أخذت اللقاح أمام الحضور وزير الصحة يدشن حملة التطعيم ضد إنفلونزا الخنازير


يآعين آبوي
11-07-09, 08:08 PM
http://www.burnews.com/infimages/myuppic/4af5518a2287e.jpg

الربيعة يقوم بتطعيم ابنته بنفسه



دشن الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة وزير الصحة اليوم الحملة الوطنية للتطعيم باللقاح المضاد لفيروس H1N1 وذلك في قاعة الاحتفالات في مقر الوزارة في الرياض وقد بدأ حملة اللقاح بنفسه وطفلته "هناء" وهي طالبة في الصف الرابع الإبتدائي.

وأعلنت الوزارة أن هذا الإجراء يأتي إنفاذا لتوجيهات المقام السامي الكريم أن يكون مسؤولي وزارة الصحة أول من يأخذ اللقاح وانطلاقا من حرص الوزارة على الحفاظ على صحة وسلامة الجميع حيث قامت بتأمين كميات من اللقاح بعد أن تم التأكد من مأمونيته وتسجيله في الهيئة العامة للغذاء والدواء إضافة الى تسجيله في هيئة الغذاء والدواء الأمريكية والهيئة الأوربية لتقييم الأدوية .

وأوضحت الوزارة أن اللقاح سيتم إعطائه كمرحلة أولى للمشاركين في أعمال الحج من كافة القطاعات الحكومية حيث قامت الوزارة بتأمين كميات من اللقاح وتسليمها للجهات ذات العلاقة في القطاعات الحكومية المشاركة في الحج لإعطائها لمنسوبيها ، إضافة إلى توزيع اللقاح على جميع مناطق ومحافظات المملكة حيث سيتم إعطاءه وبشكل اختياري للحاصلين على تصريح الحج كما تم تخصيص كمية من اللقاح لتغطية العاملين في الحج في مكة المكرمة والمدينة المنورة وكذلك للفئات الأكثر عرضة .

وفي ذات السياق أكدت وزارة الصحة متابعتها لمستجدات الوضع لمرض أنفلونزا الخنازير وجاهزيتها لموسم الحج لهذا العام حيث تم اتخاذ كافة التدابير الاحترازية والوقائية للتصدي للمرض من خلال خطط وبرامج اللجنة العلمية الوطنية للأمراض المعدية وبمشاركة من خبراء ومختصين من منظمة الصحة العالمية ومراكز مكافحة الأمراض بالولايات المتحدة الأمريكية .

الجدير بالذكر انه قد شارك في اخذ اللقاح قيادات وزارة الصحة واعضاء اللجنة العلمية الوطينة للامراض المعدية وعدد من الحضور.

amasy
11-07-09, 09:44 PM
نواره ..
يعطيك العافيه ع النقل ..:smile:

» غرڪْ زمآإنـڪْ ●•
11-07-09, 11:17 PM
يسلمووووووووووو ع الخبريه ـه
ونشالله ربي يحمينا من هالمرض حنا وجميع المسلمين يآرب
مآآنحرمش من خبريآتك ـك
تقبلي مروري

عزفْ »
11-08-09, 02:24 AM
حلو يبدأ هو وبنته :biggrin:

عآافآأك ربي حبيبتي :) "

وآلله يحمينآا من هآلمرض يآارب ويشآافي حميع آلمسسلمين منه ":sktlshina-ed758c126


شآاكره لك طرحك =)

إحساس
11-09-09, 12:04 AM
الله يحمي الجميع من هذا المرض

وإن شاء الله يكون اللقاح متوفر في كل مكان للحد من المرض

الله يعطيك العافية يانوراه على الخبر

صدى الحرمان
11-09-09, 01:16 AM
يمكن الدوا غير
مااظمن خخخخخ:0201::flex:

يآعين آبوي
11-22-09, 09:14 AM
هلا
اسعدني تواجدكم العطر
مووودتي
:Qz204806: