مشاهدة النسخة كاملة : سامسونج تخصص 20 مركزاً لإجراء صيانة مجانية لجوالات زبائنها


إحساس
11-05-09, 04:58 PM
تواصل سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة في الهواتف الجوالة والاتصالات، حملة الصيانة المجانية لجوالات عملائها في السعودية، حتى 20 من الشهر الجاري، من خلال 20 مركزا موزعة في تسع مناطق، هي الرياض وجدة وبريدة ومكة المكرمة والمدينة وتبوك والدمام و الخبر وخميس مشيط.
وكانت حملة الصيانة، قد انطلقت من جدة في الفترة ما بين 21 – 26 من أكتوبر الماضي ، من خلال مراكز مشاعل الخليج وشروق للاتصالات بلينك و اطلس واكسيوم، تلتها مكة المكرمة في الفترة ما بين 28- 30، وذلك في مركز عصر الجوال، ويوافقها في نفس الفترة منطقة المدينة المنورة في مركز روائع الحبيب، فيما ستكون في منطقة خميس مشيط في الفترة ما بين 4 – 6 نوفمبر، في مركز قصر الجوال، أما منطقة تبوك، فستكون في الفترة نفسها أيضا، وذلك في مركز المحترف العصري، ومنطقة الرياض ستكون في الفترة ما بين 11-16، في مراكز مشاعل الخليج وطير الشموخ وسهارى الخليج وخالد تليكوم واكسيوم والسلطان، وفي منطقه بريدة في الفترة ما بين 18 –20 من شهر نوفمبر في مركزي مشاعل الخليج والحصان، وفي نفس الفتره ستوافقها منطقتا الخبر والدمام في مراكز مشاعل الخليج واكسيوم للأولى وشذى الدولية للثانية.
وقال إنعام الله بت مدير التسويق والعلاقات العامة بسامسونج في السعودية، "إن حملة الصيانة المجانية التي سيشرف عليها مختصون كوريون تأتي ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية للشركة تجاه المجتمع السعودي، وتقديرا لعملائها". مشيرا إلى أن سامسونج تأتي في المرتبة الثانية في السوق السعودي، حيث تستحوذ على 7 بالمائة من حصة السوق. مضيفا أننا نتطلع إلى أن نحقق حصة قدرها 15بالمائة بنهاية العام، لافتا إلى أن سامسونج بدأت تشعر بتحسن كبير في المبيعات خلال الفترة الماضية، ما جعلهم يتطلعون لأن يكونوا رقم واحد في نهاية عام 2011 في السعودية.

يآعين آبوي
11-05-09, 05:02 PM
مشكوووور
الله يعطيك العافيه
مووودتي
:Qz204806:

إحساس
11-12-09, 02:07 PM
لا شكر على واجب يانواره