مشاهدة النسخة كاملة : احدث كوبون خصم ديليفرو


خالد نجم
02-01-24, 07:06 PM
احدث كوبون خصم ديليفرو (https://sadaalomma.com/saudi-coupons/%d8%a7%d8%ad%d8%af%d8%ab-%d9%83%d9%88%d8%a8%d9%88%d9%86-%d8%ae%d8%b5%d9%85-%d8%af%d9%8a%d9%84%d9%8a%d9%81%d8%b1%d9% 88/)

نبذة عن ديليفرو ومعلومات هامة

دايليفرو هي شبكة دولية متعددة الجنسيات لخدمة توصيل الطعام، ومقرها الرئيسي في برلين، ألمانيا. تأسست الشركة في عام 2012 في لندن وتعمل الآن في أكثر من 50 دولة حول العالم.

في الوقت الحاضر، تُعد ديليفرو واحدة من أبرز سوقين عالميين في مجال خدمة توصيل الطعام عبر الإنترنت. تقوم الشركة بتوصيل عدد كبير من الطلبات يوميًا من خلال تعاونها مع مئات المطاعم المحلية والعالمية.

واحدة من الميزات المميزة لتطبيق ديليفرو هي تطبيقها المحمول الذي يسمح للمستخدمين بطلب وجبات الطعام بسهولة عن طريق لمسة هاتفهم. يتيح التطبيق للمستخدمين استعراض قائمة المطاعم المتاحة في منطقتهم واختيار الوجبات التي يرغبون في تناولها ثم القيام بالطلب. كما يتيح لهم التطبيق متابعة طلباتهم ومعرفة الوقت المتوقع لتسليم الطعام.

هذه بعض المعلومات الهامة عن ديليفرو:

تدعم ديليفرو نحو 3300 وظيفة في الإمارات.
لم تتم الإفصاح بعد عن تفاصيل التسعير لطرح ديليفرو للعام الأول.
طرحت ديليفرو قصة قصيرة تحمل عنوان "مغامرة لين مع الطعام" باللغتين الإنجليزية والعربية، وذلك لإستهداف الفئة العمرية التي تتراوح أعمارها بين 3 و 8 سنوات من الأطفال، وذلك بهدف تعزيز الصحة والتغذية السليمة لديهم.
توفر ديليفرو برنامجًا تدريبيًا للسائقين الخاص بها يُغطي إجراءات السلامة الأساسية التي يُفترض عليهم اتّخاذها أثناء القيادة، بهدف ضمان سلامتهم وتقليل حوادث السير.

تعمل ديليفرو على تقديم خدمة مريحة وسهلة للمستخدمين من خلال تطبيقها المبتكر وشراكاتها القوية فيما يتعلق بطلب وتوصيل وجبات الطعام إلى منازلهم أو مكاتبهم. ومع استمرار اتساع نشاطها وتوسعها، فإن ديليفرو لا تزال تحقق نجاحاً متواصلاً في تلبية احتياجات المستهلكين في مختلف أنحاء العالم.