مشاهدة النسخة كاملة : تجربتي مع إبرة اوزمبك


المهندسة للتسويق
12-30-23, 12:21 PM
تجربتي مع ابرة اوزمبك للتنحيف في السعودية وسعرها
سوف أخبرك اليوم عن تجربتي مع ابرة اوزمبك للتنحيف، تلك التجربة الفريدة التي ساعدتني في خسارة حوالي ٢٠ كيلو جرام خلال ثلاثة أشهر، وذلك دون الحاجة إلى ممارسة التمارين الرياضية، أو السير على نظام غذائي صحي.
https://i69.servimg.com/u/f69/20/43/71/29/scree151.png (https://servimg.com/view/20437129/232)

سوف أتناول تجربتي مع ابرة اوزمبك للتنحيف عبر موقع تكميم، وذلك على هيئة الإجابة على جميع الأسئلة التي قد تخطر على بال المقبلين على هذه العملية.
ما هي ابرة اوزمبك؟
قبل أن أخبركم عن تجربتي مع ابرة اوزمبك للتنحيف، سوف أخبركم في بداية الأمر عن ماهية إبر أوزمبك، تلك الإبرة التي قد تساهم في خسارة أكثر من ٨ كيلو جرام في الشهر الواحد، في حالة الالتزام بتعليمات الطبيب المتخصص.
تجربتي مع إبرة اوزمبك (https://takmim.com/%D8%AA%D8%AC%D8%B1%D8%A8%D8%AA%D9%8A-%D9%85%D8%B9-%D8%A7%D8%A8%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%88%D8%B2%D9%85%D8%A8%D9%83/)
وفي حقيقة الأمر قد تم تطوير إبر الأوزمبك بغرض علاجي لمرض السكري، إذ أن هذه الإبر تحتوي على مادة السيما جلوتايد، والتي تساهم في زيادة قدرة الجسم على إنتاج الأنسولين، وأيضًا قلة امتصاص السكريات، وهذا يساعد في تقليل نسبة السكر في الدم.

ولكن إلى جانب قدرك مادة السيما جلوتايد على تقليل نسبة السكر في الدم، فإن لها قدرة عالية على خسارة الوزن الزائد في الجسم، إذ أنه هذه المادة تعطي إحساس كبير بالشبع، وقلة الرغبة في تناول الطعام، وهذا يعني خسارة الوزن.
هل ترغب في خسارة الوزن بدون عمليات جراحية، إقرا المقال التالي لتتعرف على أشهر الطرق التي تساعد في خسارة الوزن بدون جراحة: افضل واحدث عمليات التخسيس بدون جراحة 2023 واسعارها المنافسة

كيف تساعد ابرة اوزمبك في خسارة الوزن؟
كما ذكرنا في الفقرات السابقة أن إبر أوزمبك تحتوي على مادة السيما جلوتايد، وهذه المادة لها القدرة على السيطرة على نسبة السكر في، وذلك لأنها تمنع امتصاص السكريات، إلى جانب القدرة على تحفيز الجسم لإنتاج الأنسولين.

ولكن أيضًا تساهم هذه المادة في خسارة كمية كبيرة من الوزن الزائد خلال وقت قصير جدًا، وذلك من خلال ما يلي:-

تعطي هذه المادة احساس بالشبع يدوم لفترة طويلة من الزمن.
كما أنه تساعد في بقاء الطعام داخل المعدة لفترة طويلة، وهذا يعني قلة الشعور بالجوع.
وهذا يعني أن الشخص سوف يأكل كمية طعام قليلة جدًا، وهذا ينتج عنه دخول سعرات حرارية أقل، وبالتالي خسارة كمية كبيرة من الوزن الزائد.