مشاهدة النسخة كاملة : احتفالية كرنفالية الليلة بإستاد الأمير فيصل بمناسبة اليوم الوطني


إحساس
09-23-09, 10:11 PM
http://img.naseej.com/images/News/world/230919lo.JPG

يشهد إستاد الأمير فيصل بن فهد الليلة، برنامجاً حافلاً تقيمه أمانة منطقة الرياض احتفاء باليوم الوطني، وسيتخلل البرنامج عروض فرق الفنون الشعبية من جميع مناطق المملكة، بما فيها العرضة النجدية وبعض الفرق الشعبية من المنطقة الغربية والمنطقة الجنوبية والمنطقة الشمالية والمنطقة الشرقية.
كما ستستمر العروض الليزرية مصحوبة بمؤثرات صوتية تتمازج مع عدد من الفقرات المرئية عن الوطن والعيد وعدد من الأناشيد الوطنية، إضافة إلى قصيدة بمناسبة اليوم الوطني بعنوان "يوم الوطن".
وتتميز الفعاليات بكونها كرنفال احتفالي باليوم الوطني لترسم لوحة فنية متكاملة تجمع بين الصوت والصورة والإضاءة والعروض، وتبدأ العروض من الساعة الثامنة مساء إلى الساعة التاسعة والنصف مساء.
وسيشهد قرابة الثلاثين ألف متفرج في إستاد الأمير فيصل بن فهد عروض الألعاب النارية الداخلية، وهي عروض سيتم توزيعها داخل الملعب وعلى أطراف المضمار وفي المواقع التي لا يتواجد بها جمهور وهي عبارة عن نوافير وبراكين من الألعاب النارية العالية وشلال من الألعاب النارية خلف سور الملعب.
أما عروض الليزر فهي عبارة عن عدد من الأشكال الاستعراضية والشعارات الوطنية والعبارات الترحيبية والتهنئة بالعيد، يتم عرضها على شاشة ضخمة دائرية الشكل مصحوبة بالمؤثرات الصوتية، وقد تم تجهيز الموقع بنظام متكامل للصوت والضوء لتنفيذ المؤثرات المصاحبة لكل عرض وبشكل يسمح بتغطية جميع أنحاء الملعب.

يآعين آبوي
09-23-09, 10:22 PM
ابي اروح له :tears:
الله يعطيك العافيه
مودتي

« мṧ GứςČϊ
09-23-09, 10:54 PM
شكله ونآسهـ

يعطيك العافيهـ

إحساس
10-01-09, 06:11 PM
الله يعافيكم

وإن شاء الله دوم وناسة الجميع