مشاهدة النسخة كاملة : خلطة لتوريد الشفايف في ثلاث ايام


زوراستور
08-31-23, 02:19 AM
غذي شفتيك بالوصفات العائلية
كما تعتبر الوصفات المنزلية لتكبير الشفاه من الطرق المفضلة لدى الكثير من النساء للحصول على شفاه وردية، ورغم أن تأثيرها مؤقت إلا أنها لا تتطلب تكلفة عالية ولا تسبب آثاراً جانبية.

وفيما يلي نستعرض مجموعة من الخلطات الطبيعية:

مزيج يرطب ويقشر الشفاه
عدم تقشير الشفاه بانتظام هو أحد الأسباب الرئيسية لسواد الشفاه نتيجة تراكم خلايا الجلد الميتة. لعمل وصفة منزلية لتقشير الشفاه، ضعي القليل من السكر على شفاه نضرة. قطعي الليمون ودلكي الشفاه المبللة بحركات دائرية لمدة دقيقتين، ثم اشطفيها ورطبيها بالماء الدافئ. يمكنك استخدام مرطب الشفاه أو مرطب الشفاه، أو يمكنك فرك الشفاه المبللة بمزيج من أجزاء متساوية من السكر والعسل. دقيقة واحدة، ثم اشطفيه وجففيه، وضعي طبقة من الفازلين أو مرطب الشفاه لترطيبه. ينصح بتقشير شفتيك مرتين في الأسبوع لإزالة خلايا الجلد الميتة وتفتيح الشفاه.

مزيج بذور الرمان يغذي الشفاه
بذور الرمان هي أحد المكونات الرائعة لتغذية شفتيك بشكل طبيعي، فقط خذي حفنة من بذور الرمان واهرسيها واخلطيها مع القليل من الفازلين وضعي الخليط في الثلاجة واستخدميه كل يوم قبل الذهاب إلى السرير. بديل طبيعي ورائع لبلسم الشفاه الذي يترك الشفاه وردية ومظهر رائع.

مزيج البنجر يغذي الشفاه
يغذي البنجر الشفاه بفضل محتواه من مادة البيتالين، وهي الصبغة الرئيسية المسؤولة عن لونها الأحمر المميز. لصنع خليط لنفخ الشفاه باستخدام البنجر، استخدمي محضرة الطعام لهرس البنجر المتوسط ​​الحجم وإضافة العسل الأبيض حتى تحصلي على معجون ناعم. يحفظ الخليط في زجاجة نظيفة ويستخدم مرة واحدة يومياً قبل النوم.

مزيج الكركديه يغذي الشفاه
قومي بغلي حفنة من زهور الكركديه المجففة في كوب من الماء حتى يتبخر حوالي نصف الماء للحصول على لون أحمر غني. ثم قم بتصفية مغلي الكركديه وأضف إليه ثلاث ملاعق كبيرة من الفازلين المذاب في الميكروويف أو في حمام مائي ساخن، وحركه حتى يصبح ناعماً واتركه يتماسك، كبديل لمرطب الشفاه، مرتين يومياً.

مزيج بتلات الورد يغذي الشفاه
تعتبر بتلات الورد من المكونات الطبيعية التي استخدمت منذ زمن طويل في صناعة العديد من مستحضرات التجميل وملمع الشفاه، حيث أنها تحتوي على العديد من المواد التي تساعد على إبقاء البشرة شابة ونضرة. لعمل خليط لتفتيح الشفاه، قومي بتقطيع بتلات الورد، ثم أضيفي كمية مناسبة من بتلات الورد إلى ملعقة كبيرة من الفازلين، وملعقة كبيرة من زيت الزيتون، واللوز، واخلطي جيداً حتى تمتزج تماماً، ضعي الخليط على شفتيك مرتين يومياً. .

يوفر معجونًا للشفاه
يعد نفخ الشفاه باستخدام أحمر الشفاه إحدى الطرق البسيطة للتخلص من الشفاه الداكنة. فقط أحضري فرشاة أسنان ناعمة، وضعي كمية وافرة من معجون الأسنان وملعقة من السكر والزبادي وافركي شفتيك بعناية لمدة خمس دقائق. ستعمل هذه العملية على إزالة الجلد الميت وتمنح شفتيك مظهرًا ورديًا جذابًا.

العناية اليومية بتكبير الشفاه
ترطيب الشفاه
إن ترطيب شفتيك هو الخطوة الأولى للحصول على شفاه ممتلئة ونضرة، والتي يمكن أن تقضي على التشققات التي تجعل بشرتك تبدو باهتة. يمكنك استخدام مكونات طبيعية مثل مرطب الشفاه التقليدي أو القليل من الفازلين أو زيت الزيتون للمساعدة في ترطيب شفتيك. حماية الشفاه بشكل فعال.

تقشير الشفاه
يعتبر تقشير الشفاه من الخطوات الأساسية للحصول على شفاه وردية وناعمة.
يساعد التقشير على إزالة طبقة الخلايا الميتة التي تجعل الشفاه تبدو داكنة وشاحبة.
يمكنك تقشير شفتيك بطريقة سهلة باستخدام فرشاة أسنان رطبة مغموسة في القليل من السكر.
ثم افركي الفرشاة بلطف على شفاه مبللة لمدة دقيقة واحدة، ثم اشطفيها بالماء الدافئ.
يوصى بتقشير شفتيك مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع.

نصائح عامة للحصول على شفاه وردية
اشربي كمية كافية من الماء: جفاف الشفاه من الأسباب الرئيسية لشحوب وتشقق الشفاه، لذلك عليك الإكثار من شرب الماء بما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يومياً، لترطيب شفتيك وتحفيز إنتاج الكولاجين والحفاظ على لمعان شفتيك. حيوية.
الإقلاع عن التدخين: يعد التدخين أحد الأسباب الرئيسية لسواد الشفاه، كما قد يسبب التدخين تصبغ الشفاه الدائم، وهو أمر لا يمكن تحقيقه بالعلاجات المختلفة، لذلك ينصح بالإقلاع عن التدخين للحفاظ على صحة الشفاه. الجسم والبشرة بشكل عام.
الحد من تناول الكافيين: يمكن أن يتسبب الكافيين في اسمرار الشفاه وظهورها باللون الداكن، لذا ينصح بالحد من تناول المشروبات المنشطة مثل الشاي والقهوة والمشروبات الغازية واستبدالها بالعصائر الطبيعية.
استخدمي مرطب شفاه مزود بعامل حماية من الشمس (SPF): التعرض لأشعة الشمس من العوامل التي تؤدي إلى اسمرار الشفاه وزيادة معدل تكوين الميلانين. يوصي خبراء التجميل باختيار مرطب شفاه يحتوي على عامل حماية من الشمس (SPF) عندما تكونين بالخارج لحماية نفسك من أشعة الشمس.


خلطة لتوريد الشفايف في ثلاث ايام
(https://storezura.com/category/NYmjg)