مشاهدة النسخة كاملة : طرق التأكد من أن الشركة التي تطلب منها الترجمة تقدم خدمات ترجمة معتمدة


bdoor talaat
06-19-23, 03:22 PM
فيما يلي خمس طرق يمكنك من خلالها معرفة ما إذا كانت الشركة التي ستطلب منها الخدمة تقدم خدمات ترجمة معتمدة:
1. تحقق من الموقع

إن أبسط اسلوب لمعرفة ما إذا قدكانت وكالة الترجمة تقديم تلك المصلحة أم لا هي البحث عن البيانات على موقعها على الويب. ستذكر الوكالات التي تقديم نشاطات الترجمة المعتمدة تلك البيانات على موقعها لأنها مصلحة التي تقتضي الحاجة بقوة.

تسطيع التحقق ما إذا قدكانت تلك الوكالة أو اخرى تقديم المصلحة بأقل مجهود وبصورة عل ىالفور وأنت مسترخ على أريكتك.

2. أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا وأسأل: هل لديكم خدمة ترجمة معتمدة؟

إذا لم يذكر مدونة الويب صراحةً لسبب ما أن الوكالة تقديم المصلحة، فإن أجمل اسلوب لتأكيد هذا هي سؤالهم عن هذا على نحو مباشر. ما عليك إلا البحث عن اسم بريدهم الإلكتروني على مدونة الويب المخصص بهم وإرسال بريد إلكتروني حثيث لهم للاستعلام.

تلك الطريقة ستساعدك في إزالة أي التباس، كما تسطيع الاستفسار عن أي أسئلة إضافية ربما تصبح لديك أيضًا. تسطيع أن تستفسر الوكالة عما يدور في ذهنك بالتحديد وأن تجلب على الرد الملائم. تعتني وكالات الترجمة صاحبة السمعة الرقة بعملائها وستبذل قصارى جهدها لإزالة أي شكوك ربما تصبح لديك.*

3. اتصل بالوكالة

إذا كنت لا تتمني في إرسال بريد إلكتروني إلى الوكالة، فيمكنك التواصل بهم عل ىالفور على التلفون. ابحث عن عدد التلفون على مدونة مؤسسة الترجمة على الويب أو على*جوجل*واتصل بهم.

تسطيع عبر تلك الطريقة التثبيـت من ما إذا قدكانت تلك الوكالة تقديم مصلحة ترجمة معتمدة أم لا، كما تسطيع الاستفسار عن جميع ما تطلب. سيؤدي هذا إلى تعريف أي ارتداء، على طريق المثال الجدول الزمني أو السعر أو أي دقائق الموضوع بعض منها حول ترجمتك.

الميزة الإضافية لاستعمال التلفون بدلاً من البريد الإلكتروني هي أنك تتلقى جوابات لأسئلتك على نحو أسرع. لن تضطر لانتظار المؤسسة ريثما تحدث من البريد الإلكتروني الخاصة بها لإرسال الرد. باتباع شبيه تلك الطريقة أنت لا تجازف بفقد البريد الإلكتروني منتصف مسجات البريد الأخرى.

وبالأتي، إذا قدكانت حاجتك إلى الترجمات ملحة وتطلب إلى جوابات سريعة، فلا يبقى خيار أجمل من التواصل بالوكالة من خلال التلفون وطلبها عل ىالفور.

4. اقرأ المراجعات عبر الإنترنت

هنالك اسلوب بعض منها ممكنة لتحديد ما إذا قدكانت وكالة الترجمة تقديم المصلحة التي تحتاجها أم لا وهي الإطلاع على مراجعاتها من خلال الشبكة العنكبوتية العالمية على*جوجل. إذا جاوز لعميل آخر استعمال نشاطات الترجمة المعتمدة الخاصة به وترك مراجعة، فيمكنك إدراك ما إذا قدكانت المؤسسة تقديم في الواقع تلك المصلحة.**
مكتب ترجمة معتمدة بالرياض
(https://certified-translation-office.com/)
باستعمال تلك الطريقة لن تتأكد من توافر المصلحة فحسب بل تجيز لك تلك الطريقة من إدراك معدل المصلحة المتوقع من الوكالة. إذا قدكانت كثير المراجعات سلبية، ضياع يصبح من الصالح البحث عن وكالة ترجمة بعض منها تمتلك كومنتات أجمل. ينبغي عليك دوريًا مراعاة تلك الاسباب قبل انتقاء وكالة نشاطات الترجمة لضمان حصولك على أجمل مصلحة ممكنة.

5. احصل على خدمة ترجمة معتمدة موثقة من شموخ النجاح

مو هنالك أجمل من التماس مصلحة الترجمة المعتمدة من مؤسسة ترجمة تصرح صراحة أنها تقديم المصلحة في الواقع بل وبأفضل دقة ممكنة وبأعلى معدل من الحنكة. مؤسسة شموخ النجاح للترجمة المعتمدة غير مجرد وكالة ترجمة من ذلك القبيل فحسب، فمع أكبر من عقد من الحنكة في أعمال نشاطات الترجمة التحريرية والشفوية، تقديم لك مؤسسة شموخ النجاح ترجمات دقيقة ومعتمدة. لدينا تيم مركب من أكبر من 70 لغوي يمكنهم ترجمة مستنداتك إلى أكبر من مائة لغة غير مشابهة. فضلا على ذلك هذا، نقوم بتوثيق ترجماتنا الخاصة دون أي تكلفة إضافية، لهذا لن تطلب إلى تسجيل ترجمتك في مكتب مؤلف العدل.