مشاهدة النسخة كاملة : ديكورات من الرخام


mobiliahub
01-17-23, 04:27 PM
ديكورات رخام للحمامات

https://www.mobiliahub.com/media/mobile/685-240.jpg
انظر ايضا غرف نوم شباب (https://www.mobiliahub.com/ar/young-bedrooms.html)
موبيليا_هب اول واكبر تجمع صناعى للاثاث بمصر

حمام كلاسيكي بجدران وأرضيات من الرخام
يعتبر الرخام ممتازًا لتزيين الحمامات ، حيث يمكن تصميم الديكورات الرخامية لواجهات الحمامات لإضفاء مظهر جميل عليها ، كما يمكن استخدامه أيضًا لأرضيات أو جدران كشك الدش ، مما يضفي عليه طابعًا أنيقًا ومظهرًا كلاسيكيًا ولمسة من الفخامة إلى الحمام. يمكن استخدام العديد من الألوان كالأبيض والرمادي وغيرها ، بالإضافة إلى الرخام المزخرف بالنقوش والرسومات. أما بخصوص زخرفة الأحواض الرخامية فلا شيء أفضل من استخدام أحواض من الرخام في الحمام وتزيينها بإكسسوارات من النحاس والذهب. تتعدد أنواع وتصميمات الأحواض الرخامية الفاخرة منها تلك التي تكون على شكل طبق صغير أو كبير أو بيضاوي ، ويمكنك وضع مرآة فوق الحوض داخل إطار أنيق بنفس لون الرخام. إذا كانت مساحة حمامك صغيرة ، نوصي باستخدام حوض مخروطي الشكل لأن قطره في أرضية الحمام أقل من قطره العلوي ، مما يعمل على توفير مساحة إضافية.

https://mybayutcdn.bayut.com/mybayut/wp-content/uploads/marble-decor-5-ar14092021-1024x640.jpg

زخارف النوافذ الرخامية
إن وجود النوافذ مهم جدًا لتهوية المنزل ، والسماح بدخول ضوء الشمس والاستمتاع بالمناظر الطبيعية المحيطة. في الآونة الأخيرة ، تم اعتماد النوافذ كجزء من الديكور الحديث ، ولا يمكن إهمالها أبدًا بسبب روعتها المميزة. . يمكنك تصميم زخرفة النوافذ الرخامية من خلال تصميم حواف النوافذ الرخامية بلون يتوافق مع الديكور العام للغرفة ، حيث إنها مقاومة لحرارة الشمس والرطوبة ومتينة للغاية.

الوان الرخام التي يمكن استخدامها في التصميم الداخلي للمنزل
نضع تحت تصرفكم مجموعة من ألوان الرخام والأماكن التي يمكن استخدامها في الديكور الداخلي:

رخام أبيض
اللون الأبيض من أجمل الألوان الرخامية التي تستخدم للأرضيات والسلالم ، حيث يمتاز بلمعانه مما يضفي على المكان مظهراً أنيقاً. يتوفر الرخام الأبيض بلون واحد فقط وبعضها يحتوي على عروق ملونة.

رخام أسود
يُعرف بالرخام البلجيكي ، وهو من أهم وأفخم الأنواع ، ويتميز بعروق بيضاء ملفوفة بالإضافة إلى العروق الذهبية ، ويستخدم بكثرة في الأرضيات.

رخام أحمر
يُعرف أيضًا باسم رخام Bocchino ، وهو متوفر بلونين من الأحمر الوردي مع عروق بيضاء ناعمة. يستخدم الرخام في البناء مثل استخدام الأعمدة لتزيين المنازل والقصور ، ويمكن استخدامه في الديكورات الرخامية والتحف في الديكور الداخلي.

رخام أصفر
يتميز بلونه الأصفر الذهبي القوي مع بعض البقع الرمادية ، ويستخدم في أرضيات المباني والقصور.

رخام رمادي
يتداخل اللون الأسود ويستخدم في أرضيات المطبخ.

رخام أخضر
يتم استخدامه في صناعة تماثيل الفن القديم.

الرخام الأزرق
إنه من أفضل أنواع الرخام ويتكون من عدة درجات مختلفة من اللون الأزرق. يتم استخدامه في صناعة التماثيل والتحف والأثاث.