مشاهدة النسخة كاملة : محامي تجاري بالرياض


ضياء العوض
01-09-23, 12:11 PM
لا يمكن المبالغة في أهمية تصريحات كلية الحقوق الشخصية الخاصة بك عند التقدم إلى كلية الحقوق.

تحدد بيانات كلية القانون الشخصي الخاصة بك من أنت كطالب وشخص ومحامٍ محتمل.
محامي في الرياض (https://lawyer-naji.com/%d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%85%d9%8a-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d8%b6/)

بالنظر إلى هذا ، يجب أن يكون بيانك الشخصي مقنعًا وكشفًا. وتحتاج هذه العبارات إلى التعامل معها بمنتهى الجدية ، كما ستوضح هذه المقالة.

نصائح للنظر في البيانات الشخصية لكلية الحقوق

وفقًا لمقال نُشر مؤخرًا على موقع New England Law على الويب ، قد لا تتاح للمتقدمين في كلية الحقوق فرصة للجلوس مع لجنة القبول وشرح سبب كونهم مناسبين تمامًا لمؤسستهم.

ولكن بصفتك متقدمًا ، لديك قوة البيان الشخصي ، والتي يمكن أن تكون تقريبًا بنفس تأثير الجلوس مع لجنة القبول.

في الواقع ، كما تشرح ميشيل ليتوال ، مديرة القبول في نيو إنجلاند لو في بوسطن ، فإن طلاب القانون هم أكثر بكثير من مجرد درجاتهم في LSAT ، ومعدل الطلاب الجامعيين والأنشطة اللامنهجية.

هذا هو السبب في أنك ، كطالب محتمل في القانون ، يجب أن تعتبر بيانك الشخصي جزءًا مهمًا من تطبيق كلية الحقوق: إنها فرصتك لمخاطبة لجنة القبول في كلية الحقوق مباشرةً وإظهار شخصيتك ، وما هو مهم بالنسبة لك ، ولماذا مناسب جدًا للمدرسة. إنها أيضًا فرصة لتميزك في بحر من المتقدمين في كلية الحقوق التنافسية.

مع ذلك ، سيكون من واجب جهود تطبيق كلية الحقوق الخاصة بك اتباع هذه النصائح التسع للتأكد من أن البيان الشخصي لكلية الحقوق يضيء حقًا.

ذات صلة: استمر في القراءة للحصول على 5 أمثلة من البيانات الشخصية المتميزة في كلية القانون في العالم الواقعي والتي تظهر لاحقًا في هذه المقالة.

محامي تجاري بالرياض (https://lawyer-naji.com/%d8%a7%d9%81%d8%b6%d9%84-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%85%d9%8a-%d8%aa%d8%ac%d8%a7%d8%b1%d9%8a-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d8% b6/)
قد يبدو هذا واضحًا ، لكن المتقدمين لكلية الحقوق يفوتون أحيانًا هذه النقطة المهمة: يجب أن يكون بيانك الشخصي عنك. ليس الأشخاص أو العمل الذي أثر فيك. أنت.

في حين أن والدتك أو والدك أو جدك يمكن أن يلهمك الاهتمام بالقانون ، لا تركز بيانك الشخصي على هذا الشخص ؛ وإلا فإن كليات الحقوق سوف تتمنى لو كانوا هم من يتقدمون لبرامجهم!

كما توضح Michelle L’Etoile ، تريد كليات الحقوق منك استخدام البيان الشخصي لتظهر لهم أن لديك المهارات اللازمة للنجاح في كلية الحقوق ، بخلاف ما يمكن أن تخبرهم به في LSAT أو المعدل التراكمي.