مشاهدة النسخة كاملة : فلل للبيع بالتقسيط استلام فوري


عمر شحاتت
11-16-22, 03:07 PM
فلل للبيع بالتقسيط استلام فوري (https://www.newaqar.net/projects/villas-for-sale-in-fifth-settlement/) في أفضل المناطق داخل التجمع الخامس بأرخص الأسعار والكثير من الخدمات المتميزة والتصاميم الرائعة، في هذا المقال سوف نرشحلك افضل الكمبوندات التي تقدم افضل الخدمات والاسعار.

اعرف أكثر عن أفضل وأرخص فيلا للبيع التجمع الخامس، في أرقى وأضخم المناطق السكنية داخل القاهرة الجديدة، ويعرف عن التجمع الخامس أنه أحد أكبر الاحياء السكنية داخل مدينة القاهرة الجديدة.
تعرف علي: اسعار الفلل في العاصمة الادارية (https://www.newaqar.net/projects/villas-for-sale-in-new-capital-city/)

وتعرف القاهرة الجديدة بأنها مدينة سكنية حديثة من الجيل الثالث والتي تم بها في عام 2000 بقرار رئاسي وتقام المدينة على مساحة 70 فدان، بادر الان بشراء وحدتك في أفضل فلل للبيع في التجمع الخامس بأرخص الأسعار والكثير من التصاميم الرائعة.

للحجز والاستفسار عن فلل بالتقسيط في التجمع الخامس أتصل الان على:-

01025717671
أو عبر الواتساب من هنا
نبذة عن منطقة التجمع الخامس
تعد التجمع الخامس مدينة كاملة تم انشائها في سنة 2000 في مصر، توجد علي ارض مرتفعة علي سطح بحر بنسبة 350 متر مربع لذلك توفر من امتع الاجواء المعتدلة في التجمع الخامس تقدر مساحة التجمع بحوالي 70 الف فدان، وتتميز بموقعها الجغرافي تصبح من افضل الاماكن في مصر.

التجمع الخامس أرقي وأضخم الأحياء السكنية داخل مدينة القاهرة الجديدة، وتنقسم منطقة التجمع الخامس الى عدة احياء سكنية راقية وهي الحي الاول والثاني والثالث والرابع والخامس، وايضاً يضم غرب الجولف والشويفات وحي النرجس وحي الياسمين.

ويتميز التجمع الخامس بشارع التسعين أكبر الشوارع داخلها والذي يمتد بطول المحور المركزي لمدينة القاهرة الجديدة، كما أن شارع التسعين يقع فيه الكثير من المناطق الخدمية الهامة.

وتتميز منطقة التجمع الخامس بأنها أسرع المناطق من حيث معدل البناء في مصر وتتميز ايضا منطقة التجمع بوحدات سكنية فاخرة ويتوفر بها الكثير من فلل للبيع في التجمع الخامس بأرخص الأسعار، ويتميز التجمع الخامس بالتنوع في التصاميم العمرانية الإسلامية والرومانية والحديثة، وتتمتع مدينة القاهرة الجديدة وبالأخص التجمع الخامس بالكثير من المساحات الخضراء والتي تصل الى 43.3 الف فدان.