مشاهدة النسخة كاملة : كمبوند بادية بالم هيلز اكتوبر


ريمون رؤوف
11-16-22, 02:51 PM
كمبوند بادية بالم هيلز اكتوبر (https://realestateegy.com/projects/badya-palm-hills-6th-of-october-city/) badya palm hills 6th of october city إنها المكان الذي يمنحك منصة للازدهار وتبادل الأفكار الرائعة والتفاعل مع الثقافات المختلفة.

نظرًا لأن بادية بالم هيلز اكتوبر هي أحدث وأكبر مشروع لدى شركة بالم هيلز العقارية، فهي مركز EPI لمدينة 6 أكتوبر الجديدة. تعتبر كمبوند بادية 6 اكتوبر أيضًا أول مدينة تلتزم بأهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما يجعلها مدينة القمة في مصر.

شقق للبيع في اكتوبر تعاقد على وحدتك الان في كمبوند بادية اكتوبر بدون مقدم واقساط علي فترات طويلة، اتصل الان واعرف باقي التفاصيل:


مساحة وتصميم كمبوند بادية بالم هيلز badya
انشئ كمبوند بالم هيلز الشيخ زايد على مساحة 3,000 فدان مقسمة إلى 6 أحياء سكنية، وتم تقسيم المساحة الكلية الي 22% للاند سكيب والمساحات الخضراء، 32% لباقي البنية التحتية، و34% للمباني السكنية، وباقي المساحة لبعض الأنشطة المختلفة.

لكل منطقة سكنية، مساحة مخصصة للخدمات، وتوفر المرحلة الأولى من مشروع بادية بالم هيلز اكتوبر ستتضمن 340 فيلا و1040 شقة، وتتوفر وحدات متنوعة بين فيلات مستقلة – توين هاوس – بنتهاوس – شقق للبيع في اكتوبر.