مشاهدة النسخة كاملة : مايكل جاكسون مات بجرعة مخدر مميتة


إحساس
08-27-09, 01:39 AM
http://img.naseej.com/images/News/world/316489_315L.jpg

ذكرت وثائق المحكمة، أن الطبيب الشرعي في مدينة لوس أنجلوس اكتشف أن مايكل جاكسون توفى نتيجة تناوله جرعة مميتة من مخدر "بروبوفول" الذي يخضع لسيطرة قوية من جانب المستشفيات.
وتم تضمين هذه النتائج في إطار مذكرة تفتيش لمنزل كونراد موراي "50 عاما" طبيب جاكسون في مدينة هيوستن في ولاية تكساس الذي تم تفتيشه من قبل السلطات الأمنية في 22 يوليو الماضي بحثا عن دليل يشير إلى القتل.
وأشارت مذكرة التفتيش إلى أن الدكتور ساثيافاجيسواران كبير الأطباء الشرعيين في لوس أنجلوس أوضح أنه راجع النتائج الأولية لفحص مستوى السموم وكان تقريره الأولي هو أن سبب وفاة جاكسون هو مستويات قاتلة من عقار بروبوفول.
ونقلت المذكرة عن موراي قوله إنه كان يعالج جاكسون من الأرق لمدة ستة أشهر باستخدام "بروبوفول" وكان يعطيه 50 ملليجرام من العقار بانتظام عن طريق الحقن في الوريد، لكنه زعم أيضا أنه كان يحاول إبعاد نجم البوب عن المخدر القوي وأن جاكسون لم يتناول يوم وفاته سوى جرعة لم تتجاوز 25 ملليجرام.
غير أن المذكرة كشفت أن موراي أعطى جاكسون مزيجا قويا للغاية من العقاقير خلال الساعات التي سبقت وفاته ومنها الفاليوم ومسكنات أخرى تشمل عقار "لورازيبام" و "ميدازولام"، وعندما لم يفلح أيا من تلك العقاقير في مساعدة جاكسون في النوم أعطاه الطبيب البروبوفول مخفف في مخدر موضعي مسكن.

5Ғàчà ™
08-27-09, 01:42 AM
:

سمعت الخبر ..
احتمال وآإرد ..
ياكثر الاشاعات اللي طلعت عنه بعد موته .. :confused:
يع’ـطيك الع’ـآإفية احساس

:

Queen}~
08-27-09, 02:55 AM
يعطيك الف عااافيه وماننحرم من مواضيعك

إحساس
09-15-09, 04:09 PM
الله يعافيكم وشكراً لتواصلكم وردودكم