مشاهدة النسخة كاملة : تملك داخل القاهره الجديده بارخص الاسعار


ريمون رؤوف
10-22-22, 03:07 PM
شقق للبيع فى القاهرة الجديدة (https://newstart-eg.com/ar/estates?estate_type=%D8%B4%D9%82%D9%82&city=%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D9%87%D8%B 1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8% A9)
تعتبر مدينة القاهرة الجديدة من أرقى وأجمل المدن الجديدة في عاصمة مصر القاهرة، وفيها العديد من الأحياء السكنية الراقية مثل حي البنفسج وحى اللوتس والتجمع الخامس.

القاهرة الجديدة التي تشمل شقق للبيع في القاهرة الجديدة التجمع الأول، هي مدينة تقع في محافظة القاهرة بمصر، وهى من أكبر المدن الجديدة بها؛ حيث تقدر مساحتها بحوالى 70 ألف فدان، وتعتبر المدينة من مدن الجيل الثالث وتم إنشاؤها بقرار رئاسي رقم (191) لعام 2000.

تتكوّن من عدة تجمعات سكنية أكبرهم التجمع الخامس إضافة إلى الرحاب والتجمع الأول والتجمع الثالث وغيرها وهنا سنحدثكم عن شقق للبيع في التجمع الخامس من المالك مباشرة، حيث تقع المدينة في القوس الشرقي للقاهرة شرق الطريق الدائري في المسافة المحصورة بين طريق القاهرة – السويس الصحراوي وطريق القطامية – العين السخنة.

نبذة عن القاهرة الجديدة
تحتوي مدينة القاهره الجديدة على العديد من المشاريع التجارية والمولات الكبيرة وتتميز ايضا مدينة القاهرة بافضل شقق للبيع فى القاهرة الجديدة بالتقسيط بافضل الاسعار، بالإضافة إلى العديد من الكمبوندات السكنية عالية المستوى.

كما تتميز جميع المناطق بالقاهرة الجديدة بدقة التصميم والتخطيط، بحيث يراعي الكثافة السكانية والحالة المرورية بها، كما تتميز القاهرة الجديدة برقي سكانها؛ حيث يسكنها الصفوة من المجتمع، وذلك لوجود بنية تحتية قوية ومرافق حديثة الإنشاء.

مما جعل هذه المدينة في صدارة البحث لكل الراغبين فى السكن في أماكن راقية، لهذا يبحث العديد من الناس عن شقق للبيع فى القاهرة الجديدة بالتقسيط، وتتميز القاهرة الجديدة بالتخطيط المدروس للطرق والمشروعات المقامة بها سواء السكنية منها أو التجارية.

كما يتوفر بالمدينة كافة الخدمات الصحية والاجتماعية والترفيهية والتعليمية؛ ليسهل عليك أن تشتري شقق للبيع فى القاهرة الجديدة، حيث اشتهرت القاهرة الجديدة بتنوع التصميمات لمنشاَتها الحيوية والمباني السكنية على الطراز الشرقي والغربي، مما أضفى طابع ورونق خاص بأحيائها.