مشاهدة النسخة كاملة : سباق المشاهدين انطلق على شاشة القناة الأولى


إحساس
08-24-09, 11:14 AM
يطل مقدم البرامج حامد الغامدي عبر برنامج «سباق المشاهدين»، والذي يعرض حاليا في الشهر الفضيل ، وذلك بعد عودة البرنامج لإطلالته الأولى على القناة الأولى بشبكة التلفزيون السعودي بعد غياب امتد لأربع سنوات. وبمشاركة ضيوف مرموقين سيتمكن المشاهدون من الاستمتاع بسهرة رمضانية لطيفة تقدم لهم معلومات مفيدة وجوائز قيمة تسهم في إثراء أمسيات الشهر الكريم.
وسيشارك في البرنامج للموسم الحالي مجموعة من أبرز نجوم الفن والثقافة والإعلام والرياضة من العالم العربي، ومن بينهم على سبيل المثال لا الحصر سامر المصري، عباس النوري، فايز المالكي، حسن عسيري، جورج قرداحي، طالب كنعان، مصطفى شعبان، حسن حسني، راشد الشمراني، أيمن زيدان، ميلاد يوسف، وائل شرف.
والبرنامج يعده ويقدمه كبير المذيعين بالتلفزيون السعودي الإعلامي حامد الغامدي، وهو أيضا صاحب فكرة البرنامج منذ انطلاقته قبل سنوات عديدة. وأوضح الغامدي أن البرنامج يقوم على فكرة أساسية وثابتة، ولكن هناك سعيا مستمرا في كل عام لتجديد مضمونه مع الحفاظ على الفكرة نفسها. وأشار الغامدي إلى أن أكثر من 320 فناناً قد شاركوا في البرنامج خلال المواسم السابقة، موضحاً أن النسخة التاسعة ستحفل بمشاركة عدد من أبرز النجوم.
وستتراوح مدة كل حلقة ما بين 60 إلى 70 دقيقة.

صآح ـبة آلفخ ـآمة
08-24-09, 11:32 AM
يعطيك العافيه اخووي عالموضووع ..~

إحساس
08-25-09, 01:55 PM
الله يعافيكـ ياصاحبة الفخامة

Queen}~
08-27-09, 02:58 AM
يعطيك الف عااافيه وماننحرم من مواضيعك

إحساس
08-29-09, 05:10 PM
الله يعافيكـ ياكوين وتسلمين على ردكـ