مشاهدة النسخة كاملة : تعرف على أبرز الخدمات التي تتيحها شركة عبد الله هاشم للمعدات والغازات الصناعية ahg:


Ehab mahmoud
07-18-22, 11:25 AM
تتيح شركة عبد الله هاشم للمعدات والغازات الصناعية AHG (https://www.ahg.com.sa/) العديد من الخدمات المتنوعة في المملكة العربية السعودية والعالم العربي. ومن هذه الخدمات:
تعبئة الأكسجين وصيانة الاسطوانات المخصصة للطيران:

تمتلك شركة عبد الله هاشم للمعدات والغازات الصناعية محطات معتمدة من قِبَل الهيئة العامة للطيران المدني في المملكة العربية السعودية لتعبئة الأكسجين وصيانة الاسطوانات المخصصة للطيران (https://www.ahg.com.sa/). كما أن منشأة التصليح التابعة للشركة حاصلة أيضًا على تصريح من وزارة النقل الأمريكية لإجراء عمليات الفحص والاختبارات الهيدروستاتيكية على أسطوانات الطائرات لكي يعاد استخدامها من جديد.
خدمات التدقيق وكشف التسرب:

توفر الفرق الفنّيّة في شركة عبد الله هاشم للمعدات ﻭﺍﻟﻐﺎﺯﺍﺕ ﺍﻟﺼﻨﺎﻋﻴﺔ لعملية التدقيق وخدمات كشف التسرب والمعايرة التحليلية وتحليل الغازات لما تملكه من أنظمة غاز وتوصيلات غاز وخطوط أنابيب وصهاريج تخزين. كما توفّر خدمات إصلاح العزل التي يمكن أن توفّر على شركة العميل الوقت ورأس المال اللازم لاستبدال تلك الأصول. وتقدّم فِرقنا التوصيات لتحسين العمليات الحالية أو المستقبلية بهدف تعزيز جودة المنتجات والثبات عبر استخدام الغاز.
تخفيف بصمة الكربون:

تزوّد شركة عبد الله هاشم للمعدات ﻭﺍﻟﻐﺎﺯﺍﺕ ﺍﻟﺼﻨﺎﻋﻴﺔ عملاءنا بوحدات استرداد ثاني أكسيد الكربون في مواقع عملائنا من أجل تخفيض أثر ثاني أكسيد الكربون على البيئة. ويستخدم ثاني أكسيد الكربون المسترد في عمليات أخرى متنوعة من أجل ضمان استخدامه وعدم إلحاقه الضرر بالبيئة. ويمكننا أيضًا توفير المنتجات والخدمات والتقنيات التي تساعد على تحسين كفاءة عمل العميل، فنخفف من خلال ذلك الطاقة والمدخلات اللازمة في عملية الإنتاج.
فحص الأسطوانات واختبارها:

تملك شركة عبد الله هاشم للمعدات ﻭﺍﻟﻐﺎﺯﺍﺕ ﺍﻟﺼﻨﺎﻋﻴﺔ الفِرق والتقنية التي تمكنها من فحص واختبار الأسطوانات والصمامات بدقة وجودة عالية (https://www.ahg.com.sa/). ونحن نتبع أعلى معايير من الاختبارات لضمان راحة بالنا وراحة بال عملائنا.